بلدية الحمرية.. 12 فعالية في الْيَوْمُ الوطني الـ 46
بلدية الحمرية.. 12 فعالية في الْيَوْمُ الوطني الـ 46

وسط بهجة وحضور عدد من الأهالي ومديري الدوائر بفروع منطقة الحمرية في إمارة الشارقة، احتفلت بلدية الحمرية، أول من أمس، باليوم الوطني الـ46، وذلك ضمن احتفالات الدولة بهذه المناسبة، من خلال مجموعة من الفعاليات المتنوّعة، التي نظمتها البلدية خصيصاً لهذه المناسبة، وشملت 12 فعالية مختلفة.

شهد الحفل رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، حميد بن سمحة الشامسي، ونائب الرئيس، حميد فائز الشامسي، وأعضاء المجلس البلدي، ومدير بلدية الحمرية، مبارك راشد الشامسي، وعضوا المجلس الاستشاري، جمعة عبيد الشامسي، وفاطمة علي المهيري، وعدد كبير من أعيان الحمرية، ومديري الفروع بها.

وتقدم مبارك راشد الشامسي، بالتهنئة إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وأكد الشامسي أن «هذا الاحتفال من البلدية ما هو إلا جزء بسيط من الاحتفالات الكبيرة والفرحة العارمة التي تعم بلادنا من شرقها إلى غربها، ولا تقتصر فيها الفرحة على المواطنين فقط، بل يشاركنا فيها جميع المقيمين على أرض الدولة من مختلف الجنسيات». وشكر الشامسي فرق العمل ببلدية الحمرية لتنظيم فعاليات البلدية على شاطئ الحمرية، الذي من خلاله تم التنسيق وعقد الاجتماعات وبحث ومناقشة الفقرات والأنشطة المتعلقة بهذه المناسبة، التي تؤكد قيم الانتماء للوطن.

وتابع الحضور الاحتفالات التي سادها مشاعر حب الوطن، والانتماء والولاء، تعبيراً عن مدى أهمية مرور هذه المناسبة على مسيرة الاتحاد، والنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات تحت زعامة حكيمة تولت الإمارات إلى تحقيق الإنجازات التاريخية، وشملت عدداً من الفقرات.

المصدر : الإمارات اليوم