موظفو ورشة حكومة دبي يشاركون في «لنمش معاً»
موظفو ورشة حكومة دبي يشاركون في «لنمش معاً»

تزامناً مع مبادرة تحدي دبي للياقة، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وتوجيهات المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي، حميد سلطان المطيوعي.

شارك موظفو ورشة حكومة دبي في فعالية «لنمشِ معاً»، التي بدأت يوم الإثنين 30 أكتوبر الماضي، والتي تقتضي تحفيز موظفي الورشة على المشي يومياً حتى 18 نوفمبر الجاري، وتهدف إلى تحفيز موظفي الورشة على المشاركة الفاعلة في مبادرة تحدي دبي للياقة، وزيادة الوعي بأهمية إضافة الرياضة بشكل أساسي في حياة أفراد المجتمع لتغيير نمط الحياة، وجعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم.

تجدر الإشارة إلى أن عدد المنتسبين إلى مبادرة «لنمش معاً»، هو أكثر من 100 موظف، يعتزمون المشي بشكل يومي،

وبهذا الشأن صرح حميد سلطان المطيوعي بأنه تم إطلاق المبادرة، لتكون حجر الأساس الذي قد يسهم في تشجيع موظفي الورشة على تبديل نمط حياتهم إلى نمط صحي أكثر بإضافة الرياضة.

كما تضم ورشة حكومة دبي أنشطة أخرى لفرق وبطولات مثل فريق كرة القدم، فريق الكرة الطائرة، فريق كرة اليد، البولينغ، السباحة، والكركيت. وتضم الفرق موظفي الورشة من الجنسين، وتُعنى بهوايات وطاقات موظفي وموظفات ورشة حكومة دبي، كما تقوم الورشة بتوفير التدريب الملائم تحت أيدي مدربين مختصين، لتحسين أداء ولياقة الفرق.

 

المصدر : الإمارات اليوم