ما هي موضة ألوان ربيع صيف 2017؟
ما هي موضة ألوان ربيع صيف 2017؟

راودنا الكثير من الأسئلة في قسم "اسألي فستاني" عن موضة ألوان صيف 2017. لهذا قررنا أن نتحدث هنا بالتفصيل عن أهم ألوان الصيف الدارجة والدرجات التي يمكن أن تتماشى معها عند ترتيب ملابسك.

بحسب تقرير شركة بانتون Pantone العالمية المتخصصة في صناعة الألوان، والتي تستلهم منها بيوت الأزياء مجموعاتها الموسمية، فإن قائمة موضة ألوان ربيع صيف 2017 تضم ١٠ درجات بارزة يمكنك من الآن إدخالها على ملابسك أو ديكور منزلك وهي كالتالي:

الوردي الهادئ "Pale Dogwood"

الوردي الهادئ أحد درجات الباستل المناسبة للفتيات العاشقات للبساطة وقد طغى ظهوره في عروض أزياء ميلان ونيويورك. اختاري منه ملابسك الصباحية أو فساتين السهرة وقطع اللانجري ويمكنك تنسيقه مع درجات البيج والكافيه والدرجات الأخرى من الباستيل.

موضة ألوان 2017

الأخضر الفاتح  "Greenery"

الأخضر من الألوان التي تبعث المرح والبهجة ويمكنك ارتدائه مع الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي.

موضة ألوان 2017

الأزرق المائل للأخضر "Island Paradise"

الأكوا أو الأرزق المائل للأخضر المستوحى من لون ماء البحر يعتبر من الدرجات الصيفية الرائعة التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك. يذكرنا بلون دار الإكسسوارات الشهيرة "تيفاني أند كو". اختاري منه فساتينك للمناسبات الصباحية أو الإكسسوارات.

موضة ألوان صيف 2017

البرتقالي الدافئ "Flame"

ظهر هذا اللون بكثافة في دور أزياء إميليو بوتشي وأوسكار دي لا رنتا وهو عادة ما يصدر انطباع بالقوة والجرأة. . يمكنك تنسيقه مع درجات الأزرق السماوي أو الأبيض أو الأسود للوك عصري هذا الصيف.

موضة ألوان صيف 2017

الأخضر الزيتي "Kale"

رغم أنه من الألوان الشتوية إلا أن الأخضر الزيتي تضمنته شركة بانتون ضمن قائمة ألوان صيف 2017 وظهر في عروض أزياء لاكوست وبالمان وألتوزارا. يعطيك هذا اللون لوك غامض وبوهيمي في بعض الأحيان ويمكنك تنسيقه مع الهافان والأبيض والبيج والأصفر والبرتقالي.

موضة ألوان صيف 2017

الأصفر "Primrose Yellow"

إذا كانت خزانتك تخلو من هذا اللون، فقد حان الوقت لاقتناء قطعة منه هذا الصيف. الأصفر من الألوان التي تبعث على البهجة والسعادة ومناسب جداً لسفريات الصيف القادمة. نسقيه مع الألوان المحايدة فهو كافِ للفت أنظار من حولك!

موضة ألوان صيف 2017

الأزرق البارد "Niagara Blue"

الأزرق من الألوان التي تعكس السلام والهدوء ويعطيك إطلالة ملائكية في حالة تنسقه مع ألوان هادئة. يمكنك تنسيقه مع الفضي والأبيض والعاجي وأيضا مع درجات الوردي والخوخي.

موضة ألوان صيف 2017

الفوشيا "Pink Yarrow"

إذا كنت من الفتيات المحبات للجرأة، فلا تترددي في إدخال هذا اللون إلى خزانة ملابسك. الفوشيا لون قوي وغني، هو لا يتصدر موضة الملابس في صيف 2017 فقط ولكنه يطغى على موضة ألوان المكياج أيضا. نسقيه مع الأسود والبنفسجي والأزرق والأخضر الفاتح.

موضة ألوان صيف 2017

اللون البندقي "Hazelnut"

يعتبر اللون البندقي من الألوان الملكية التي تأتي ضمن موضة ألوان صيف 2017. تخشين من أن تكون إطلالتك باهتة معه؟ اختاري منه إكسسوارتك وفساتين سهرتك فقط أو اضيفي له لون آخر جريء مثل الفوشيا أو الأخضر الزيتي.

موضة ألوان صيف 2017

الأزرق الصريح Lapis Blue

لست بحاجة إلى ترتيب لون آخر مع الأزرق الصريح، فارتداء قطعة واحدة به ستعطيك قدراً عاليا من الحيوية والإشراق. وإذا كنت جريئة بما يكفي فاختاريه لوناً لشعرك هذا الصيف!

موضة ألوان صيف 2017

المصدر : فستاني