هذه وسائل منع الحمل التي تفضلها النجمات
هذه وسائل منع الحمل التي تفضلها النجمات

نظرًا لما تحتله النجمات من مكانة خاصة في قلوبنا،  نحب أن نعرف كل شيء عن حياتهن الخاصة ونشعر كأنها جزء لا يتجزأ من حياتنا، ونسعد عندما تتطرق إلى أسماعنا أي معلومة تتعلق بهن،  كرؤية صور السيلفي للنجمات دون مكياج أو أنهن يعانين من مشاكل صحية أو نفسية، حيث أننا نفرح لسعادتهن ونحزن لما يصيبهن من صراعات.

وعندما تتحدث النجمات عن طريقتهن في تخصيص النسل، وما يفضلنه ويثقن به من الوسائل المتنوعة لمنع الحمل من اللولب وخلافه نجده أمرًا مثيرًا للاهتمام.

لذا نقدم لكِ ما تفضله النجمات وما تستخدمنه من وسائل منع الحمل بحسب ما ورد في مجلة المرأة “انستايل”.

جيسيكا سيمبسون

خلال ظهورها في برنامج “إلين ديجينيرز” الأسبوع الماضي، أغلقت سيمبسون الباب في وجه الشائعات التي تعلن أنها حامل، وقالت إنها لا تنوي الانجاب حيث تستخدم وسيلة منع الحمل المفضلة، وهي “اللولب” مؤكدة أنها تكتفي بطفليها.

كايلي كلاركسون

بعد أن تعرضت للغثيان المستمر والجفاف الشديد خلال حملها، صرحت مغنية البوب الشهيرة كايلي 35 عامًا، إنها ربطت أنابيب فالوب كوسيلة لمنع الحمل في العام الماضي، ولكنها لم تتوقف عند هذا الحد فقد قام زوجها “براندون بلاكستوك” بقطع القناة الدافقة، وهي عملية جراحية لمنع إبتكار الحيوانات المنوية وقت حملها في مولودها الثاني.

لينا دونهام

تقول الممثلة الأمريكية لينا دونهام إن أفضل وسيلة لمنع الحمل هي حبوب منع الحمل، مشيرة إلى أنها استخدمتها لمدة 15 عامًا تقريبًا؛ لأنها لا تسبب الألم في بطانة الرحم وتجعل بشرتها أكثر إشراقًا، وكذلك تحسن من مزاجها بشكل كبير.

إليزابيث بانكس

خلال ظهورها في فيديو لدعم حملة إعادة انتخاب باراك أوباما للعام 2012، صرحت “بانك” للمشاهدين إن تنظيم الأسرة من أهم أولوياتها الصحية؛ لأنها لم تحصل على التأمين الصحي بعد تخرجها من الجامعة، وأنها استخدمت اللولب كوسيلة لمنع الحمل ولكنها كانت تعاني من الصداع النصفي والنزيف.

جنيفر غارنر

تزوجت غارنر من النجم الأمريكي “بن أفليك” ولكنها لم تخش استخدام الوسائل المتعددة لتحديد النسل قبل الانفصال في العام 2013، وقالت مازحة خلال استضافة “إلين ديجينريس” لها في برنامجه الشهير: “إنها عاشت الحب والرومانسية مع بن أفليك، ومع ذلك استخدمت 57 وسيلة من وسائل منع الحمل وأنجبت 3 أطفال أصغرهم في سن الثامنة”.

المصدر : فوشيا