هاجموا البرنامج سابقًا.. هؤلاء النجوم ضحايا “رامز تحت الصفر”!
هاجموا البرنامج سابقًا.. هؤلاء النجوم ضحايا “رامز تحت الصفر”!
هاجموا البرنامج سابقًا.. هؤلاء النجوم ضحايا “رامز تحت الصفر”!
مايو , 16 / 20182018-05-16 13:27:02

رحاب درويش

برامج

رحاب درويش

عرضت الصفحة الرسمية لقناة “إم بي سي” البرومو الرسمي لبرنامج المقالب الشهير “رامز تحت الصفر”، المقرر عرضه طوال شهر رمضان القادم.

ويتضح من البرومو وقوع الكثير من الفنانين ضحية لمقالب رامز جلال هذا العام؛ منهم غادة عبد الرازق وشيرين عبدالوهاب وأحمد آدم وكريم فهمي وريهام عبد الغفور وياسمين صبري وهنا الزاهد ورانيا فريد شوقي وريم مصطفى، فضلا عن فنانين آخرين لم يظهروا في البرومو منهم ديانا حداد وهنا شيحة، بجانب عدد من لاعبي كرة القدم.

اللافت أن عددا من هؤلاء النجوم سبق أن أعلنوا رفضهم الظهور في هذه النوعية من البرامج، كما قام بعضهم بشن هجوم كبير عليها.

غادة عبدالرازق

أثبتت النجمة غادة عبد الرازق من قبل أنها لا يمكن أن تكون ضيفة من ضيوف برامج النجم رامز جلال، لأنها لا تحب إطلاقا هذه النوعية من البرامج.

وأضافت أن رامز حاول الإيقاع بها في أحد برامجه منذ سنوات، إلا أنها رفضت قائلة: “أنا خط أحمر بالنسبة له”.

ديانا حداد

علقت النجمة ديانا حداد، عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، برأيها على برنامج المقالب “رامز تحت الأرض”، الذي قدمه رامز جلال، منذ سنوات، وكتبت: “يا الله يا رامز جلال شو عم تعمل بضيوفك، مش عارفين نضحك ولا نتضايق”، في إشارة إلى عدم رضاها عن البرنامج.

هنا شيحة

رغم أنها شاركت فى مقلب “التجربة الخفية” في عام سابق، معبرة جدا عن سعادتها بالحلقة، إلا أن هنا شيحة صرحت: “لست ضد فكرة فرح الناس، لكن بشرط، فهناك فرق كبير جدّا اوضح أن يكون المقلب أن أضحك معهم، أو أضحك عليهم” في إشارة إلى برنامج رامز جلال المتهم بالضحك على الناس بفبركة برنامجه والاتفاق مع الضيوف على تمثيل المقلب أمام الكاميرا مقابل مبلغ مالي كبير.

فنانون آخرون

انتشرت أنباء عن ظهور فنانين آخرين في البرنامج، منهم منة شلبي ومحمد عادل إمام ويوسف الشريف، والثلاثة سبق أن هاجموا البرنامج في السنوات السابقة.

المصدر : فوشيا