رامي عياش في “ديو” جديد.. ومنى أبو حمزة بطلة فيلمه المقبل
رامي عياش في “ديو” جديد.. ومنى أبو حمزة بطلة فيلمه المقبل

بمناسبة مرور 25 سنة، احتفل البوب ستار رامي عياش بـ”يوبيله الفضي” خلال الحلقة الأخيرة من “حديث البلد” لهذا الموسم مع الإعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة MTV، أطل رامي مزيناً بنجاحات متراكمة من أغنيات وحفلات وأعمال فنية متميزة ومكللاً بإطلالة رائعة على مدرج مهرجانات بعلبك، مزوداً بثقة الـ25 سنة وبإرادة الاستمرار والابداع والتميز.

رامي عياش البالغ من العمر 37 سنة، أعلن بأن المحافظة على ما وصل إليه صعبة ويلزمها سهر وتعب وجهد، وأكد بأنه لم يستهين ولو لمرة واحدة بعمله.

وصرح رامي خلال الحلقة بأنه يتواجد في الاستديو 24 ساعة في اليوم، حتى خلال السفر، فهو يحب أن يتحدى نفسه بخلق جمل موسيقية جديدة، وأعلن أنه يتحضر لإطلاق ديو جديد مؤكداً بأنه لم يختار بعد مع من سيقدمه، كما يتحضر لإطلاق ألبوم جديد بعد شهر رمضان المبارك يتضمن من 10 إلى 13 أغنية من بينها 6 أغنيات من الحانه، بالإضافة إلى فيلم مصري لبناني،اقترحت منى أن تشاركه فيه فوافق رامي دون تردد.

وانضمت داليدا عياش إلى الحلقة ولعبت دور المذيعة فطرحت على زوجها رامي مجموعة من الأسئلة أثبت فيها رامي بأنه لا يغار من أن ابنه يشبه داليدا أكثر منه وتابع ممازحا (لو طلعلي شوي ما بزعل ولكنه يغار بأن آرام ينادي 175 مرة بكلمة “ماما” في النهار مقابل مرة واحدة يردد فيها كلمة “بابا”).

وتابع عياش قائلا إن أكثر صفة لا يحبها بزوجته أنها تخاف عليه كثيراً، كمان أنه لا يحزن إذا عرف الناس بأنه “النجار والجنيناتي والبلاط” في المنزل، قائلا “أتشرف بأن أعمل بيدي”.

وفي فقرة كلمتي إلى، وجه رامي كلمته إلى رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون قائلا: “أنت والدي ووالدي الجميع، علق المشانق واسجن الفاسدين، يجب أن تضرب بيد من حديد البلد لم يعتبر يحتمل التهاون”.

كما وجه كلمة إلى وزارة الإعلام قائلا: “أتمنى حماية الشعب من فوضى الإعلام ومن بعض المتعدّيين على هذا المجال باسم الحرية”.

وكذلك وجه عياش كلمة لنقابة الفنانين قائلا: “اتّحدوا معاً لمصلحة النجم اللبناني الذي لا يشعر بالأمان في ظل الإنقسامات وغياب الحماية المعنوية، لبنان بلد الفن في وقت القوانين مجحفة جداً بحق النجم اللبناني، أنا لا أنتمي لأي نقابة في لبنان لأني لا أشعر بأمان”.

وخاطب رامي عياش جيل الشباب قائلا:”يحب أن يبنوا مستقبلهم دون تهاون بعد ظهور هوّة كبيرة في الانتخابات النيابية والتي عكست إنعدام ثقة الشباب بالطبقة السياسية الموجودة”.

واقترح رامي خلال الحلقة دعم تلفزيون لبنان الرسمي بأن يقدم كل إعلامي أو فنان يوما مجانيا للشاشة الرسمية، وأعلن خلال الحلقة عن تقديم 4 إعطاء دراسية لطلاب أهل الجبل مسقط رأس رامي عياش.

المصدر : فوشيا