حنان جابر تواصل معركتها مع شوق وفرح الهادي ومي العيدان
حنان جابر تواصل معركتها مع شوق وفرح الهادي ومي العيدان

محمد سيد

واصلت المذيعة الكويتية حنان جابر معركتها المشتعلة مع ابنتي خالتها فرح الهادي وشقيقتها شوق الهادي وكذلك مع المذيعة مي العيدان ولكن دون ذكر أسماء تجنبا للمساءلة القانونية.

وخرجت حنان جابر في على عبر تطبيق سناب شات وهي تبكي قائلة: “ليش أبكي وعشان شنو”، واتهمت خصومها بأنهن لا يخفن الله وأن كل خوفهن من متابعيهن فقط.

وذكرت أنهن يخفن أن يظهر المتابعون حقيقتهن، بحد تعبيرها، مشيرة إلى أنها تعلم الكثير من مساوئهن وكانت تحاول التزام الصمت، ومنها أن إحداهن كانت عروس وتعرضت للضرب والطرد من بيتها بعد بضعة أشهر، بينما أمام المتابعين يحاول زوجها إظهار حبها له، في إشارة إلى شوق الهادي بحسب ما ذكر متابعو حنان جابر.

ولفتت إلى أن كل ما يهمهن أرتفاع عدد متابعيهن، لأنها سبب مباشر في أرتفاع الأجور التي يتقاضونها في الإعلانات فكلما زاد عدد المتابعين زادت القيمة المالية، واتهمتهن بأن ما يشغلهن المادة دون هدف أو دراسة أو شهادة.

وانتقدت حنان جابر صداقة فرح وشوق الهادي لمي عيدان التي لم تذكر اسمها نصا ولكن ألمحت لها بـ”العجوز” موجهة لها السباب، وقالت إن السبب في صداقتهن أن: “الطيور على أشكالها تقع”.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من هجوم مي العيدان على حنان جابر دون ذكر اسمها أيضًا، إذ صرحت إنها لا تواجة لشخص بالنقد إلا إذا بادر هو بالتعرض لها.

وفي فيديو نشرته على حسابها بتطبيق سناب شات، اتهمت مي العيدان حنان جابر بأنها “نكرة” لا صفة لها سواء في الإعلام أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت: “ليس كل من يقول إنه مذيع فهو كذلك”، متسائلة: “أنت وينك صار لك كام سنة ما قدمتي عمل؟ ما راح تصير مذيع من منازلك”.

المصدر : فوشيا