بعد زواجها الغامض.. انفصال سارة الودعاني يثير الجدل بين السعوديين!
بعد زواجها الغامض.. انفصال سارة الودعاني يثير الجدل بين السعوديين!

بسبب زواجها الغامض، رافقت الإعلامية وخبيرة المكياج سارة الودعاني، شائعات حول انفصالها لدرجة أن هاشتاغ ” انفصال_سارة_ الودعاني” أصبح ترند في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية.

 

في الأسبوع الثاني من شهر أبريل الماضي أعلنت سارة الودعاني زواجها بشكل مفاجئ، وتكتمت على اسم زوجها وكل بياناته ما تسبب الجدل حينها، وجعلها أيضًا تتصدر “ترند” موقع التغريدات القصيرة تويتر.

واكتفت حينها سارة بنشر صورة عند توقيعها على وثيقة عقد قرانها، معلقة: “يكفيني أنك دعوة أمي لي” مع حرفيّ H S كما عرضت فيديو عبر إنستغرام، عند إدخال عريسها خاتم الزواج في إصبعها.

 

رغم إخفاء سارة لهوية زوجها إلا أنها ظلت تتحدث عنه في فيديوهات على موقع سناب شات.

وفي أحد التسجيلات تحدثت عنه قائلة: “لو أبغى أتزوج إنسان مشهور أو معروف كان رحت تزوجت مشهور، لو أبغا أتزوج واحد وحياتي تكون واضحة لكم، كان رحت وتزوجت واحد معروف، أنا ما أبحث إنو هذا الشخص ينعرف أو يكون معروفًا، معلومات بسيطة، هو إنسان اسمه ما أبغى أقوله، بس قصيمي من القصيم”.

وفي فيديو آخر نشرته سارة الودعاني أوضح لقطات من حفل عيد الميلاد الذي تزين بديكورات خاصة أعدها عريسها من أجلها بعد أيام من عقد قرانهما، ونادته في الفيديو حينها بـ” أبو سعد”.

ربما ما جعل البعض يتوقع انفصالها هو تصريحاتها السابقة في عام 2017 عن رفضها الارتباط، باعتبار أنها ما زالت صغيرة، ومن جانب آخر لأنها لم تحقق أعمال كبيرة بعد.

وقالت في تصريحات صحفية:” لماذا تعتبر النساء المطلقات أكثر نجاحًا وقوة وصاحبات مشاريع ومبادرات ومؤسسات وشركات؟” مجيبة عن ذلك بأن المرأة المطلقة كانت مكبوتة عند زوجها قبل الانفصال، ولأنها تزوجت برجل غير مناسب.

زواج  سارة الودعاني  دون مقدمات ومحاولتها المستمرة لإخفاء هوية زوجها، رغم التعرض المستمر له بالفيديوهات بجانب تصريحاتها السابقة كلها عوامل جعلت منها مادة سائغة للشائعات.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاركوا في وسم ” انفصال سارة الودعاني” إلى 3 فرق، الأول أبدى حزنه بصور وفيديوهات عن نبأ انفصالها، والفريق الثاني أبدى عدم اكتراثه بالأمر، أو اعتبر ذلك أمرًا شخصيًا لا يهم إلا سارة  نفسها، والثالث  أخذ الأمر بسخرية.

المصدر : فوشيا