ناصيف زيتون: أفضّل غناء ديو مع إليسـا وليس نانسي!
ناصيف زيتون: أفضّل غناء ديو مع إليسـا وليس نانسي!

أندريه داغر

حلّ النجم السوري ناصيف زيتون ضيفاً على برنامج “منا وجر” الذي يعرض على فضـائية الـ”ام تي في” اللبنانية، وتحدّث عن أسباب قلّة إطلالاته الإعلامية، كاشفاً أنه يفضّل الغناء على الكلام، وصرح: “في مواضيع ما بفهم فيها وما بحكي فيها، وأموري الخاصة ملكي وأفضل الحديث عن الفن والغناء فقط”.

إطلالة ناصيف في هذه الحلقة، أبرزتْ شخصيته العفوية، حيث بدا على طبيعته وبساطته، وتخلّى عن قيود النجومية، متحدّثا عن طفولته، وعن تحوّله من ولد شقي في حارته، إلى نجم خجول، وبأنّه كان طفل “أزعر” بحسب تعبيره معتبراً أنّ تلك المرحلة من حياته كانت جميلة جداً، وعند المقارنة اوضح خجله، وخجل النجم كاظم الساهر، ومن الأكثر خجلا بينهما صرح:”بالنسبة إلى خبرة كاظم الطويلة، أنا خجول أكثر” .

وعلى الرغم من كونه النجم الأول على موقع يوتيوب، وتطبيق أنغامي، وأنّ حفلاته “سولد آوت”، اعتبر ناصيف بأنّ النجومية هي استمرارية، وليست مجرد أغنية ضاربة، مؤكّداً أنه يطمح للاستمرارية، وليس فقط لتقديم الأغنيات الجميلة، وأنه ولا يستطيع أنْ يضع نفسه أمام نجوم سبقوه بسنوات طويلة في عالم الفن”، رافضاً الإجابة على سؤال مقدم الحلقة “هل أنت نجم سوريا الأول؟” بالقول:” هناك نجوم كبار في سوريا”.

وكشف ناصيف خلال الحلقة، عن مفاجأة سيتمّ تقديمها في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة، دون ذكر أية تفاصيل عنها.

وأكّد ناصيف، أنه يفضّل غناء ديو مع إليسا في حال خٌيّر بينها واوضـح نانسي عجرم، كما وجه تحية لهيفاء وهبي، وقدّم أغنية الواوا بصوته، ورفض تسمية نفسه خليفة جورج وسوف .

وفي ردّه على أسئلة سريعة أكّد ناصيف، أنّ حياته العاطفية “خط أحمر”، وأنه لم يحصِ عدد المرّات التي وقع فيها بالحب، واعتذر من والدته، لأنه يتسبّب بانشغال بالها عليه، ولأنه تسبّب لها بحزن، بسبب خروجه المبكر من المنزل، والدخول في المجال الفني، وأعلن بأنه تجاهل الظهور كضيف في برنامج ديو المشاهر، لأنه وببساطة لا يحبّ الغناء مع النساء.

المصدر : فوشيا