بـ5 إطلالات.. نيللي كريم تتألق مجددًا مع “لازوردي”
بـ5 إطلالات.. نيللي كريم تتألق مجددًا مع “لازوردي”

محمد إسماعيل

بعدما جددت علامة “لازوردي” للمجوهرات وهي شركة مساهمة سعودية، شراكتها مع النجمة المصرية نيللي كريم، أفرجت اليوم فيديو الإعلان الترويجي لمجموعتها الجديدة لعام 2018 الذي صورته نيللي كونها الوجه الإعلاني للعلامة التجارية، لتركيز الضوء على أجمل مجوهرات لازوردي.

وبدت نيللي متلألئة، فكانت تشع جمالاً وأنوثة كعادتها في مجوهرات لازوردي، التي تأتي مزينة في قطعها التي تتنوع اوضح الخواتم والأساور والأقراط والقلائد الناعمة، وازدادت جاذبية مع الفساتين الأنثوية التي استعانت بها في إطلالتها.

نيللي ظهرت في الفيديو بكامل أناقتها بخمس إطلالات متفاوتة، حيث أبرزت جمالها وتألقها، فاعتمدت فستاناً أسود دون أكتاف “أوف شولدر” وكانت كالفتاة المرحة والعصرية في فستان مشرق باللون الأحمر بدرجته الصارخة المبهجة، بقصة مميزة، أهم جمالها وأنوثتها، وعادت لتؤكد أن الألوان الترابية تليق بها فاختارت فستانًا من اللون الوردي الباهت لتجديد إطلالتها الكلاسيكية، وحافظت على الطابع الأنثوي بفستان بموديل ذيل السمكة Mermaid، وفي إطلالتها الأخيرة، كانت كاجوال بالقميص الكارو.

وفي حديثها عن تجديد الشراكة، كانت نيللي كريم قد صرحت في لقاء خاص مع “” إن شركة “لازوردي” للمجوهرات اختارتها للمرة الثانية على التوالي، لتكون الوجه الدعائي لها، معربة عن سعادتها باختيارها لتكون سفيرة لمثل هذه الشركة في عالم المجوهرات.

المصدر : فوشيا