“مس باليتابل” تقدم عروضًا لمنتجات العناية بالبشرة الأكثر رواجًا في العالم
“مس باليتابل” تقدم عروضًا لمنتجات العناية بالبشرة الأكثر رواجًا في العالم

أعلنت “مس باليتابل” المنصة الإلكترونية الأحدث التي تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية، عن تقديم باقة عروض بمناسبة الأعياد، التي تعتبر موسم التألق، إذ تقدم خلاله الكثير من المنصات هدايا وهدايا أنثوية مختلفة.

وأشارت المنصة إلى أنّها تقدم مجموعة من منتجات الجمال المتكاملة، مختارة بعناية من أجود المنتجات الطبيعية الأكثر رواجاً في العالم، والتي تحتوي كل ما تحتاجه المرأة لتتألق ببشرة صحية وناعمة.

“مس باليتابل” التي تقدم جلسة منزلية طبيعية للعناية بالبشرة، هي منصة إلكترونية تجارية تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية من علامات تجارية عالمية إلى منطقة الخليج.

بإيمانها العميق في تقديم منتجات صديقة للبيئة وغير مجربة على الحيوانات، تضم منصة مس باليتابل، التي تم تأسيسها من قبل زوجين مفعمين بالحيوية والروح الشبابية موكتا برين وسمير برين، منتجات من علامات تجارية تستخدم أنقى وأفضل المكونات الطبيعية لتقدم للعملاء تجربة فريدة من نوعها وأكثر فعالية وتأثير.

من العلامات المتاحة على منصة “مس باليتابل”، منتج “مي ريبوتيكا” والذي يعيد صياغة مفهوم المستحضرات الطبيعية الإسبانية والتقليدية مستخدمة مكونات طبيعية وفعالة مع لمستها الاحترافية في هذا المجال، بالإضافة إلى” أوكسيماكس” وهي العلامة الأسترالية فاخرة، حيث تضم منتجاتها أرقى الزيوت العطرية ومستخلصات من أفضل النباتات كما أنها معززة بالأوكسجين الذي يمنح البشرة شعوراً فورياً بالنضارة والتألق.

وتضم المنتجات “ثانك يو فارمر” وهي علامة تجارية من كوريا الجنوبية حلقت بمجال العناية بالبشرة إلى أعلى الحدود، و”كاما أيورفيدا” وهي علامة تجارية هندية فاخرة ونقية وطبيعية تمزج اوضح العلوم القديمة والابتكارات الحديثة من خلال استخدام مكونات طبيعية عالية الجودة ورقابة شديدة عليها، بالإضافة إلى “أبيوتي” وهي علامة تجارية فاخرة تنحدر من مقاطعة توسكانا في إيطاليا الخلابة تستخدم أفضل المكونات الطبيعية في تركيباتها.

المصدر : فوشيا