سعر صرف الدولار الْيَوْمُ 2 سبتمبر السوق السوداء مع مطالبات لمقـابلـة زياده أسعار السلع بالأسواق
سعر صرف الدولار الْيَوْمُ 2 سبتمبر السوق السوداء مع مطالبات لمقـابلـة زياده أسعار السلع بالأسواق

اليوم 2 سبتمبر السوق الموازية ، يحتاج الاقتصاد المصري إلى برنامج اقتصادي يقوم علي تحفيز أبناء الوطن على العمل والإنتاج المبدع، كل ذلك لن يتحقق إلا في ظل عدالة اجتماعية اوضح أبناء الوطن الواحد، مع اختيار قيادات للشركات وهيئات ومؤسسات الدولة وقطاع الأعمال العام وجميع أجهزة الدولة يتميزون بالمصداقية والأمانة والإخلاص والكفاءة، وهذا الاختيار يجب أن يتميز بالموضوعية دون وضع اعتبار لأي انتماءات حزبية أو دينية أو فكرية وسوف نعرض عليكم سعر الدولار اليوم 2 سبتمبر السوق الموازية.

سعر الدولار اليوم 2 سبتمبر السوق الموازية ومحاولة الدولة تخصيص الحد الأدنى للأجور لمواجهة زيـادة الأسعار

وضع قواعد  لتحديد الحد الأدنى للأجور، يرتبط بتكاليف المعيشة للمواطنين من مأكل وملبس وتعليم وعلاج، ويتدرج حسب التطورات التي تحدث للأسعار، وتحفيز الإنتاج المرتبط بالضروريات والاحتياجات، في ظل وجود عدالة اجتماعية، وتشجيع الاستثمار الأجنبي الذي لا يمس السيادة الوطنية.

تحديث : – سعر الدولار اليوم 2 سبتمبر السوق الموازية سعر الشراء 17.75 والبيع 17.79 جنيه.

يشهد سوق الأوراق المالية، تغييرات سريعة بسبب قلة المعروض من العملات الأجنبية وخاصة الورقة الخضراء في السوق المصري، فكل ساعة يحدث جديد في سعر العملات بالأسواق المالية، وتقوم السوق الموازية بجذب العملاء إليها برفع سعر الدولار.

تطوير البورصة ومنع المقامرات وتشجيع المشاريع الصغيرة

يعتبر تطوير سوق الأوراق المالية (البورصة) ومنع التضارب فيها،  والاهتمام بالمشاريع الصغيرة، كل ذلك يوفر فرص عمل للعاطلين مع وضع تسهيلات لهذه المشاريع، من قروض وأماكن لإقامتها  مع ترشيد استخدام الموارد الطبيعية ومحاربة الاحتكار من النفوذ السياسي.

كما يعتبر الاقتصاد المصري وفقاً لمركز التعبئة والإحصاء، من أكثر الاقتصاديات في الشرق الأوسط تنوعاً، وتشارك قطاعات الصناعة والزراعة والسياحة والخدمات في تكوينه الأساسي، ويعتمد الاقتصاد المصري أيضاً بشكل رئيسي علي الزراعة والسياحة وعائدات فضـائية السويس وصادرات البترول وتحويلات العمالة الخارجية.

تحديث : – تشهد أسواق الأوراق المالية حالياً، استقراراً نسبياً في البنوك والسوق السوداء، فنجد أن فرق السعر كل يوم يكاد يكون غير واضح.

المصدر : ثقفنى