إحدى شركات قطاع الأعمال العام للمقاولات تمنح مكافأة لـ10% من العاملين
إحدى شركات قطاع الأعمال العام للمقاولات تمنح مكافأة لـ10% من العاملين

أثبت المهندس على الصاوى، رئيس مجلس إدارة شركة العبد العامة للمقاولات، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، أن الشركة تمنح علاوة ومكافأة لأكثر من 10% من العاملين، لافتا أنه أمر يتم لأول مرة فى الشركات.

 

جاء ذلك خلال احتفالية تكريم نحو 123 عاملاً بخلاف عدد من العاملين المميزين بمقر الشركة بـ6 أكتوبر، وشهد الاحتفالية المهندس سعيد فتوح العضو المنتدب وعدد من القيادات.

 

وشدد رئيس الشركة على ضرورة أن يبذل العاملين أقصى جهد بهدف الارتقاء بالشركة والعمل الجاد، معتبرًا أن التكريم معناه أن الإدارة تعرف من يعمل ومن لا يعمل.

 

وأوضح أن المشكلة الاساسية فى كل الشركات هى أن هناك مساواة بين من يجتهد ومن لا يجتهد، مضيفًا أن الشركة تطلب العون من العاملين المميزين ومن حصلوا على علاوة تشجيعية.

 

وكشف أن الشركة بدأت فى تصعيد الشباب لتحمل المسؤولية مستقبلًا، لافتًا إلى أن فيروس تجاهل الشباب الجاد أخطر من فيروس "سى" ويمثل تدميرًا للشركات.

 

من جانبه، أشاد المهندس ناجى علوان، مدير عام مشروعات القاهرة الكبرى والصعيد، بعملية تكريم المميزين ومنح علاوة لـ123 عاملًا لأول مرة فى تاريخ الشركة، إضافة إلى تكريم بعض المحالين للمعاش وعدد من القيادات السابقين. 

المصدر : اليوم السابع