نادك تحصل على شهادة أفضل زيت زيتون عضوي بكر في العالم
نادك تحصل على شهادة أفضل زيت زيتون عضوي بكر في العالم

حققت شركة نادك جائزة Biol 2018 العالمية لأفضل زيت زيتون عضوي بكر للمرة العاشرة على التوالي، بدءاً من عام 2008م وحتى عام 2018م .
وتأتي جائزة Biol كأهم جائزة في العالم للزيت الزيتون العضوي البكر، كونها متخصصة في ذلك، وتكون المنافسة بإرسال عينات من الزيت زيتون ليتم فحصه من خلال تحاليل مخبرية علمية، بالإضافة إلى تذوق لجميع العينات من قبل خبراء ومتذوقي زيت الزيتون، حيث شارك هذه السنة أكثر من 500 شركة متخصصة تنتج الزيت الزيتون العضوي البكر من جميع أنحاء العالم.
ومثلت نادك المملكة كونها أحد الشركات الرائدة في مجال زيت الزيتون العضوي البكر بفوزها لمدة عشر سنوات متتالية، مؤكدة على حرص الشركة ومشاركتها في تمثيل المملكة عالمياً وفاعليتها المباشرة في رؤية المملكة 2030.
ويأتي زيت زيتون نادك العضوي البكر أحد أهم منتجات نادك الزراعية المتمثل في أحد مشاريع الشركة بمنطقة الجوف الذي يقع على مساحة أكبر من 7 آلاف هكتار بأكثر من 3 مليون شجرة زيتون. حيث تحرص الشركة على تقديم منتج عضوي 100 ٪ وبدون إضافة أي مواد كيماوية، كما يتم تصفيته عن طريق الترسيب (بدون فلترة) تحقيقاً لالتزام نادك الدائم في تقديم منتجات ذات قيمة غذائية وجودة عالية حرصاً منها على تحقيق رضاء المستهلك.
يذكر أن نادك الزراعية تهدف من خلال مشاريع التنمية الاقتصادية في أرجاء المملكة إلى تقليص عمليات الاستيراد وزيادة الاعتماد على الاقتصاد الوطني وتشجيع المساهمة في القطاع الزراعي في سبيل مستقبل زاهر للمملكة.

المصدر : الجزيرة اونلاين