أفضل 5 أوضاع حميمة تصل بك للذروة خلال العلاقة الحميمة
أفضل 5 أوضاع حميمة تصل بك للذروة خلال العلاقة الحميمة

تشير الدراسات إلى أن نسبة كبيرة من النساء لا يصلن إلى النشوة في خلال ممارسة العلاقة الحميمة، حيث إن الوصول للنشوة عند المرأة أصعب من الرجل، لذلك يُوصى دائمًا بإطالة فترة المداعبة قبل البدء في العلاقة الحميمة، حتى يكون وصول المرأة لهزة الجماع أسهل.

 

وهناك خمسة أوضاع هي الأفضل لكي تصل المرأة إلى النشوة وتستمتع بالعلاقة الحميمة بشكل كامل، وهي:

 

وضع زهرة اللوتس:

وفيه يجلس الزوج متربعًا وتجلس الزوجة في حضنه وجهًا لوجه، وقدميها تلتفان حول وسطه، وهذا الوضع يتيح للزوجة التحكم في الدخول والخروج، كما أنه وضع يسمح للزوج بمداعبة زوجته في منطقة الرقبة وتحت الأذن، وهي مناطق إثارة لدى المرأة.

 

وضع الفارسة:

وفيه ينام الرجل على ظهره وتجلس زوجته فوقه مثل الفارس الذي يمتطي حصانه، وهذا الوضع مناسب في حالات سرعة القذف عند الرجل، وتظهر المرأة في هذا الوضع بشكل مثير في أعين زوجها، حيث يرى تعبيرات وجهها كما يمكنه مداعبة ثدييها، وفي هذا الوضع يكون التحكم في يد المرأة، وهذا يشعرها أكثر بالثقة.

 

وضع الكوبري Bridge:

وفي هذا الوضع تنام المرأة على ظهرها ثم ترفع ظهرها عن السرير وتستند على يديها وقدميها، ويكون الزوج جالسًا على ركبتيه في مقابل زوجته من أجل الجماع، هذا الوضع يجعل وصول الرجل إلى الجي سبوت أسهل، ما يزيد فرصة وصول الزوجة للنشوة، حيث إن هذه النقطة هي أكثر نقطة حساسة عند المرأة.

 

وضع Doggy:

تجلس المرأة في هذا الوضع على قدميها ويديها ويجلس الزوج خلفها من أجل الجماع، وفي هذا الوضع يصل الرجل لأقصى نقطة إثارة عند المرأة، ما يسمح لهما بالاستمتاع بشكل أكبر، ويُنصح أيضًا بهذا الوضع لمن يريدون أرتفاع فرص الحمل.

 

وضع G-drive:

في هذا الوضع ترفع المرأة قدميها على كتفي الزوج ويبدأ الزوج في عملية الإيلاج، وفي هذا الوضع يكون الزوج المتحكم الأكبر، كما أنه يستطيع الوصول إلى أعمق نقطة وإثارة مناطق الإحساس عند زوجته.

 

المصدر : الحكاية