فيديو.. حسن كامي: الفن أخذني من حلمي بالعمل في السلك الدبلوماسي
فيديو.. حسن كامي: الفن أخذني من حلمي بالعمل في السلك الدبلوماسي
صرح النجم القدير حسن كامي، إنه كان يحلم بالعمل بالسلك الدبلوماسي لكن شغفه بالغناء في الأوبرا أخذه بعيدًا عن هذا المجال.

وأعلن «كامي»، خلال لقائه ببرنامج «الحياة في »، المذاع عبر قـنـاة «الحياة»، مساء الخميس، أنه لم يكن يطمح أن يكون ممثلًا، لكن دراسته في الأوبرا علمته الكثير من القواعد التي فتحت له مجال التمثيل، متابعًا: «أنا مش ممثل بس لقيت طريق التمثيل وإحنا بندرس الغناء في الأوبرا، تعلمنا التمثيل».

وذكر أن أدائه خلال الغناء كان مقنعًا للغاية، موضحًا: «كنت أؤدي الأغنية، وأجيد التعبير عن محتوى الكلمات بشكل متقن للغاية، حتى إنه في نهاية إحدى الأغنيات تأثر الجمهور كثيرًا إلى درجة البكاء بسبب تعبيري عن حالة الحزن التي صاحبتني لوفاة محبوبتي، بالرغم من أنني لم أذرف دمعة واحدة».

وتابع أنه بعد ذلك طلبه المخرج محمد فاضل، للمشاركة في أحد المسلسلات، وكانت هذه بداية انطلاقته في عالم التمثيل، والتي بعدها توالت الأعمال الدرامية والمسرحية، مشيرًا إلى عزوف صناع الفن حاليًا عن استدعائه للمشاركة في الأعمال الفنية. 

وأوضح: «لم يعتبر أحد يطلبني للتمثيل، لكون الأعمال الحالية يتم كتابتها بناءً على أحداث معاصرة صعبة، أو تتضمن عنف، أو تدور حول المخدرات»، متابعًا أن الممثل يمكن أن يؤدي أي دور، لكنه لا يحب أن يظهر في غير طبيعته التي اعتاد عليها الجمهور. 

المصدر : بوابة الشروق