شيـريـن عبدالوهاب تصور برنامجًا جديدًا في لبنان
شيـريـن عبدالوهاب تصور برنامجًا جديدًا في لبنان

تستعد فضـائية Mtv اللبنانية لتقديم موسم ثان من البرنامج الشهير celebrity duets أو ديو المشاهير، الذى يجمع مجموعة كبيرة من مشاهير الفن والإعلام، وتعقد حالياً منتجة البرنامج جلسات عمل مع عدد كبير من النجوم لمعرفة شروطهم والاستقرار على التفاصيل النهائية لظهورهم فى الحلقات.

ومن المرتقب أن يقوم بتقديم الجزء الجديد من البرنامج الإعلامية أنابيلا هلال، كما سيتم الإبقاء على عدد من أعضاء تحكيم البرنامج ومنهم الإعلامية منى أبوحمزة والفنان أسامة الرحبانى والملحن طارق أبو جودة.

ويعتمد البرنامج بشكل أساسى على تصويت الجمهور بجانب شاهد لجنة التحكيم فى تقرير مصير الجائزة التى تقدمها إحدى الجمعيات الخيرية.

سافرت المطربة شيرين عبدالوهاب والفنانة منه شلبى إلى لبنان لتصوير برنامج جديد لم يتم الاستقرار على اسمه النهائى بعد وتجمع الحلقة شيرين ومنه حيث تظهر كل منهما بشكل تخيلى لهما على مرحلتين كل منهما تبلغ 20 عاماً من خلال المكياج.

والبرنامج سيظهر خلاله أيضاً النجم أحمد السقا ونجله ياسين فى إحدى حلقاته، كما يظهر فى حلقة أخرى النجمة منى زكى بصحبة النجم إياد نصار، وكذلك النجم إياد نصار والفنانة نيللى كريم والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان والفنان تيم الحسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلانى والفنانة نيكول سابا وزوجها يوسف الخال والفنان حسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم.

ومن المرتقب أن يتم عرض البرنامج على شبكة قنوات Mbc وإحدى القنوات الخليجية.

اشترطت المطربة اللبنانية نوال الزغبى على أسرة برنامج «أبلة فاهيتا» تصوير حلقتها عقب عيد الأضحى وعدم الخوض فى حياة أسرتها وحياته العاطفية والخاصة للموافقة على الظهور فى البرنامج.

وأبدت نوال موافقتها على أن تناقش باقى الأمور الخاصة بها بشكل كوميدى ساخر، ووافق فريق عمل البرنامج على شروطها وخاصة المادية حيث تحصل فى الحلقة على ما يقرب من 300 ألف جنيه مصرى.

ومن المرتقب أن يتم تصوير الحلقة منتصف شهر سبتمبر الجارى تمهيداً لعرضها على فضـائية cbc.

وتبحث شركتى « للسينما» و«مجموعة إعلام المصريين»، التعاقد مع نجم جديد لتقديم مسلسل العودة بدلاً من النجم محمد رجب تمهيداً لبدء تصويره فى ديسمبر القادم ليعرض فى السباق الرمضانى لعام 2018.

والمسلسل كان من المقرر أن يتم تقديمه فى رمضان 2017، إلا أن ضيق الوقت تسبب فى تأجيل التصوير، وقام بالتعاقد على بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم النجمة القديرة بوسى والمطرب خالد سليم ومحمد الشقنقيرى وإيمان العاصى وميرهان حسين وإيمى سالم وكريم أبو زيد وآخرون.

والمسلسل يناقش التغيرات الاجتماعية والاقتصادية التى شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف أحمد ياسين، سيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

 

 

المصدر : الوفد