محمد رَمَضَـانُ يتراجع عن السخرية من اسماعيل ياسين عقب رد عائلته .. فيديو
محمد رَمَضَـانُ يتراجع عن السخرية من اسماعيل ياسين عقب رد عائلته .. فيديو
عرض النجم محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحته على موقع "فيس بوك" يوضح فيه ملابسات هجومه على النجم الراحل إسماعيل ياسين والذى اعقبتها موجه غضب على وسائل التواصل الاجتماعي من جهة وتصريحات منددة من أسرة الكوميديان الراحل من جهة أخرى.

وتراجع رمضان عن تصريحاته الصحفية والتى عرضت صباح اليوم خلال الفيديو، مشيرا إلى أن الصحافة احيانا تتعمد الدفع ببعض العناوين المثيرة من أجل شد القارئ، وأنه يكن لياسين وأسرته كامل الإحترام والتقدير.

كانت سامية شاهين أرملة المخرج ياسين اسماعيل ياسين أثبتت لـ"صدى البلد" أن رمضان يجهل الظروف التى تم فيها انتاج مجموعة من الأفلام يقدم خلالها اسماعيل ياسين دور المجند العسكرى، وبتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر شكلت هذه الأفلام نقطة تحول فى نظرة الشعب للعسكرية المصرية، مشددة أنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام هذه النوعية من التصريحات المتجاوزة فى حق فنان قدير أفنى حياته من أجل خدمة وطنه وجمهوره.

وكان رمضان صرح خلال حواره مع إحدى الصحف الخاصة أن الصورة التى ظهر بها اسماعيل ياسين خلال تقديمه لمجموعة من الأفلام لم تكن الأفضل وهو يقع منه «القايش»، ويركب فوق مروحة الطيارة بالعكس ويثير السخرية من أفراد العسكرية.

المصدر : صدي البلد