مهن غير متوقعة للفنانين قبل دخولهم عالم الفن.. والقيصر بائع أيس كريم
مهن غير متوقعة للفنانين قبل دخولهم عالم الفن.. والقيصر بائع أيس كريم

صرح النجم حمادة هلال، إنه عمل في عدة مهن ووظائف مختلفة خلال فترة الإجازات الصيفية من المدرسة، وإنه عمل جارسون في أحد المطاعم الصغيرة، وعمل أيضا دليفري.

وأعلن هلال، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" الذي يعرض على فضـائية "سي بي سي" أنه عمل أيضا في ورشة نجارة، ولن يستطع أن ينسى تلك المهنة.

وهناك الكثير من الفنانين ممن لديهم قصص مع الكفاح، وإمتهان المهن الصعبة قبل وصولهم لعالم الأضواء والأموال والشهرة.

فكثيراً كا يعلن النجم شعبان عبد الرحيم في كل لقائاته أنه عمل "مكوجيا"، قبل دخوله المجال الفني، وعمل فنان العرب محمد عبده بائع مكسرات وحلويات، ثم بعد ذلك صانع للسفن والقوارب قبل دخوله الوسط الفني، وعملت النجمة هيفاء وهبي في محل للمجوهرات ثم في عروض الأزياء وتصوير الكليبات.

أما عن القيصر كاظم الساهر فقد كان يبيع الآيس كريم قبل تخرجه من الجامعة، وبعد تخرجه من عمل مدرّساً لمادة التربية الفنية في مدرسة في الموصل، أما عن النجم اللبناني وائل كافوري فقد عمل كحلاق قبل الإتجاه للفن.

أما عن النجم العالمي، الشاب خالد فكان يعمل بمغسلة سيارات في فرنسا، أما النجم العراقي ماجد المهندس فقد عمل خياطاً.

والفنان تامر حسني قد عمل في محطة بنزين قبل مشواره الفني، والفنان اللبناني وليد توفيق فقد عمل نجاراً، ثم بائع للعطور، أما عن النجم الكبير محمود حميدة فقد عمل فى بداية حياته كمزارع فى عدد من الأفدنة، التى كان يمتلكها، ثم انتقل للعمل كراقص بإحدى الفرق الشعبية.

أما عن النجم أشرف عبد الباقي فقد عمل في مجال النقاشة والديكورات وهو طالب، ويقال إنه ظل يمارس هذه المهنة حتى بعد احترافه الفن بسنوات، وعمل النجم حسن الأسمر في مجال النقاشة مثل النجم أشرف عبد الباقي.

المصدر : الوطن