شيماء الشايب عن تعاونها مع شاروخان: نقلة في تاريخي الفني.. وأطرح ألبومي قريبًا
شيماء الشايب عن تعاونها مع شاروخان: نقلة في تاريخي الفني.. وأطرح ألبومي قريبًا

صرحت النجمة شيماء الشايب إن فكرة تعاونها مع شاروخان في أغنية «حبيبي رادها» الجديدة جاءت من خلال حديث شركة سوني ميوزك مع ريتشارد حسين، مشيرة إلى أن الشركة طلبت منه ترشيح صوت مصري لغناء النسخة العربية مع شاروخان.

وأضافت «الشايب» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»«:»المنتج ريتشارد حسين بالفعل استمـرار معي من أجل الأغنية بعد ترشيحي لها، ولكنهم كانوا قلقين في البداية من أن غالبية أعمالي كلاسيك والأغنية الهندية رتم أسرع، فقررت أن أسجلها ونرسلها لهم وبعد ذلك وافقوا علىة الأغنية وبلغني بموافقتهم المنتج ريتشارد الحاج«.

شيماء الشايب وشاروخان

وتابعت: «المنتج ريتشارد الحاج ساعدني في التحضيرات الخاصة بالأغنية وتجهيزاتها، فأنا سعيدة جدًا بهذا العمل وبردود الفعل حولها فالأغنية الأصلية من (حبيبي رادها) حققت نجاح في الخارج كبير للغاية والآن تحقق صدى ورد فعل كبير باللغة العربية كنت أتوقعها ولكني كنت قلقة من التجربة وقلقي الأكبر هو ضياع فرصة كبيرة مثل هذه وهي غناء مع شاروخان لأغنية لفيلمه الجديد فالأغنية نقطة تحول كبير ومهم في تاريخي الفني».

وواصلت: «أفكر حاليًا في عمل أغنية مصرية هندية خالصة مثل (ناري نارين) غير معربة، فأنا عندما كنت في دبي وأجريت حوار مع احدي الاذاعات الهندية قالوا بأن هناك أغنية مشهورة نعرفها وهي مصرية أسمها (ناري نارين) لذلك أفكر هذه الأيام في عمل أغنية هندية مصرية من إبتكار ريتشارد الحاج».

وعن ألبومها الجديد: «تم تسليم الألبوم للمنتج ريتشارد الحاج وانتهيت منه خلال الفترة الماضية وسيتم طرحه قرييًا وهو ميني ألبوم أقل من 6 أغنيات، وحتي الآن لم نختار أسم الألبوم».

وعن سبب طرحها لميني ألبوم: «حاليًا الألبومات الكبيرة أصبحت من النادر أن تحقق نجاح بسبب قوة السنيجل وانتشارها وتحقيقها النجاح، فالأهم هو طرح أغاني تلمس قلوب الناس ويحبها بدل من طرح عدد كبير من الأغاني دون تحقيقها أي مردود».

يذكر أن أغنية «حبيبي رادها» كلمات ماهر صلاح وتوزيع هاني ربيع، كمانجه أمير سرور، مكس وماستر ماهر صلاح.

شيماء الشايب وشاروخان
شيماء الشايب - صورة أرشيفية

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم