10 أفلام أجنبية في دور العرض الأمريكية خلال شهر أغسطس
10 أفلام أجنبية في دور العرض الأمريكية خلال شهر أغسطس
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

يُعرض خلال شهر أغسطس الجاري مجموعة من الأفلام الأجنبية ما اوضح الكوميديا والرعب والإثارة والأكشن والدراما في السينمات الأمريكية على أن تنقل إلى باقي دور العرض السينمائية في مختلفة الدول تباعًا، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم هذه الأفلام لمحبي السينما العالمية..

«Fun Mom Dinner»

يُعرض فيلم «Fun Mom Dinner»، بعد غد الخميس في الولايات المتحدة الأمريكية، وتدور قصته حول أربع أمهات يتشاركن نفس المرحلة العمرية لأولادهن، وهي مرحلة ما قبل المدرسة، يتعاون أربعتهن لقضاء حفلة عشاء بريئة، ولكن الليلة تتخذ منعطفًا آخر غير متوقع بالمرة، فهؤلاء الصديقات الجُدد غير المتشابهات، تدركن أن العوامل المشتركة بينهن لا تنحصر في الأمومة والأطفال فقط، بل يتمكنون سويًا من استعادة جزء أنثوي في شخصياتهن كُنّ يتحلين به في الماضي.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ اليثيا جونس، وﺗﺄﻟﻴﻒ جولي رود، ومن بطولة كاثرين برسكوت، آدم ليفين، آدم سكوت، مولي شانون، توني كوليت، كاتي أسيلتون.

«Annabelle: Creation»

«أنابيل» هو الجزء الثاني من الفيلم الذي عرض في 2014، وتدور قصة بعد مرور سنوات على واقعة الموت المأساوي لابنتهما الصغيرة، يرحب صانع دُمى وزوجته بكاهنة وفتيات عِدة من دار أيتام مُغلَق في منزلهما، لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لـ(آنابيل).
 

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ ديفيد إف. ساندبرج وتأليف جاري دوبرمان، وبطولة كل من ستيفاني سيجمان، ميراندا أوتو، أليشيا فيلا-بايلي،  فيليبا كولثارد، تاليثا بيتمان، لولو ويلسون.

ويُعرض الفيلم بدور العرض الأمريكية في الحادي عشر من أغسطس الجاري، وفي يوم الخميس القادم، الموافق 9 أغسطس، وذلك وفقًا للمواعيد المعلنة على موقع IMDB.

ويذكر أن الجزء الأول كان من إخراج جون ليونيتي، وتدور قصته حول «جون فورم» وزوجته «ميا»، حيث يوفق «جون» في العثور على هدية مميزة لزوجته الحامل، وهي عبارة عن عروسة قديمة ونادرة ترتدي فستانًا ناصع البياض، لكن انجذاب «ميا» لهذه العروسة لم يدم طويلا، ففي ليلة رهيبة يتم احتلال بيتهما بواسطة مجموعة من عبدة الشيطان الذين اعتدوا بعنف عليهما، وهو ليس آخر شيء يفعله هؤلاء؛ حيث يقومون باستحضار إحدى الأرواح الشريرة التي لا تُقهر وهي (أنابيل).

فيلم المغامرة «Nut Job 2»

يواصل الفيلم أحداث ما بعد الجزء الأول، حيث يحاول «شورلي» برفقة أصدقائه المواجهة لعمدة المدينة أوكاتون، ومنعه من تدمير منزلهم وإحلالها بحديقة ترفيهية.

«Nut Job 2» من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ كال برنكر، بطولة جيف دونهام، مايا رودولوف، كاثرين هيجل، سباستيان مانيسكالو، جاكي شان، ويل أرنيت، والفيلم يُعرض في الحادي عشر من أغسطس الجاري، وكان الجزء الأول منه قد تم عرضه عام 2014.

«The Glass Castle»

فيما يعرض فيلم الدراما القلعة الزجاجية «The Glass Castle» في الحادي عشر من أغسطس الجاري، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ ديستين كريتون وﺗﺄﻟﻴﻒ جانيت والز، وبطولة بري لارسون، ناعومي واتس، وودي هاريلسون، سارة سنوك، ماكس جرينفيلد، لاين أرميتدج.

الفيلم يدور حول فتاة تدعى «جانيت» تربت وسط عائلة دائمة الهروب من المباحث الفيدرالية، مما يجعلها تعيش في فقر، تحت رعاية والدها السكير إلى أن تصل سن البلوغ  والبارع في صرف ذهنها عن حالة العائلة السيئة بروايته قصصه السحرية عليها، بينما والدتها الأنانية غير المُريحة، لا تملك أي نوايا للمشاركة في شئون التربية، تحاول «جانيت» برفقة شقيقها وشقيقتها أن يصمدوا معًا، ويدافعوا عن بعضهم البعض بينما ينضجون في رحلتهم غير التقليدية بحياتهم الأسرية.

«Ingrid Goes West»

ويعرض الفيلم الكوميدي إنجريد ثوربرن «Ingrid Goes West» في الحادي عشر من أغسطس الجاري، هو من بطولة أوبري بلازا، إليزابيث أولسن، أويشا جاكسون جونيور، وايت راسل، بيللي ماجنوسين، بوم كلمنتايف، سيناريو وحوار ديفيد برانسون سميث، قصة و إخراج مات سبايسر.
 

رغم «الهبوط الاضطراري».. محمد رمضان نجم «التعاقدات» في السينما والتليفزيونرغم «الهبوط الاضطراري».. محمد رمضان نجم «التعاقدات» في السينما والتليفزيون «الهضبة Vs الهرم».. عمرو دياب يسبق شيرين بـ19 سنة «ضوئية»«الهضبة Vs الهرم».. عمرو دياب يسبق شيرين بـ19 سنة «ضوئية» مصير مجهول لأربعة مسلسلات بعد تعرضها لأزمات إنتاجيةمصير مجهول لأربعة مسلسلات بعد تعرضها لأزمات إنتاجية النجمات يحجزن مواقعهن في سباق رمضان 2018النجمات يحجزن مواقعهن في سباق رمضان 2018 ما اوضح الهضبة وشيرين وحماقى.. من يفتتح موسم الصيف الغنائي؟ما اوضح الهضبة وشيرين وحماقى.. من يفتتح موسم الصيف الغنائي؟ فنانون وقعوا تحت رحمة القراصنة.. أحدهم فكر في الاعتزالفنانون وقعوا تحت رحمة القراصنة.. أحدهم فكر في الاعتزال أمير عيد: الرقابة منعت طرح ألبوم «كايروكي» لأسباب غير واضحة (حوار)أمير عيد: الرقابة منعت طرح ألبوم «كايروكي» لأسباب غير واضحة (حوار)

تدور قصته حول  فتاة مهووسة بمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تُلازم حسابات مَن تُعجَب بهم وتلاحُقهم بإشعارات الإعجاب سعيًا لتكوين علاقات معهم، ليصبح «تايلور سلون» نجم موقع الإنستجرام الشهير، غاية هوسها الكبرى، وتنتقل إلى لوس أنجلوس وتخطط لإقحام نفسها في حياته.

«Logan Lucky»

بينما يعرض فيلم «Logan Lucky» في الثامن عشر من أغسطس الجاري، وهو يدور حول شقيقين يحاولون بشتى الطرق أن يتيمموا عملية سرقة خلال سباق ناسكار، الذي يقام بولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة اﻷمريكية.

الفيلم من بطولة دانيال كريج، كاثرين ووترستون، تشانينج تاتوم، سيث ماكفرلين، سيباستيان ستان، ريلي كيو، ومن تأليف ريبيكا بلنت وإخراج ستيفن سوديربرج.

«The Hitman's Bodyguard»

تدور أحداث الفيلم حول أفضل حارس شخصي في العالم، والذي يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، حيث إن هذا القاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وهنا يجب على الاثنين أن يضعا خلافاتهما جانبا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ باتريك هيوز، وﺗﺄﻟﻴﻒ توم أوكنور، وبطولة رايان رينولدز، صامويل جاكسون، جاري أولدمان، سلمى حايك، إلودي يونج، سام هزلدين، يعرض «The Hitman's Bodyguard» في دور العرض السينمائية في الثامن عشر من أغسطس الجاري.

«Tulip Fever»

تدور أحداث الفيلم في أمستردام بالقرن السابع عشر، حيث يقع رسام شاب في غرام امرأة متزوجة، بينما يتم تكليفه برسم لوحة لها خلال فترة الهوس بنبات التوليب في أنحاء أمستردام، ليستعرض لنا الفيلم كيف تتطور علاقة الرسام بهذه المرأة وتبعات هذه العلاقة.

الفيلم من إخراج جوستين تشادويك وتأليف ديبورا ماجاش عن رواية «تيوليب فيفر»  وبطولة كل من كارا ديليفين، داين ديهان، أليسيا فيكاندر، ويعرض في الخامس والعشرين من أغسطس الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية.

«All Saints»

الفيلم يقوم على قصة حقيقية ملهمة من بائع تحولت القس مايكل سبورلوك «جون كوربيت» الذي تحول لقِس، والكنيسة الصغيرة التي تلقى أمرًا بإغلاقها، فيتحالف مع مجموعة من اللاجئين من جنوب شرق آسيا ثم يخاطروا بكل شىء لزرع بذور مستقبل قد ينقذهم جميعًا.

«All Saints» من إخراج ستيف جومر وﺗﺄﻟﻴﻒ ستيف أرمور، وبطولة جون كوربيت، باري كوربن، كارا بوونو، باتريك جونسون، ديفيد كيث، ويعرض في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 25 أغسطس.

فيلم الرعب «Polaroid»

كما يعرض فيلم بيرد فليتشر «Polaroid» بالولايات المتحدة الأمريكية في 25 من أغسطس، هو من فئة أفلام الرعب وتدور قصته حول طالبة ثانوية تعثر على كاميرا بمحض الصدفة، ومع الوقت تكتشف الفتاة سرًا خطيرًا يتعلق بالكاميرا؛ وهو أن كل مَن تلتقط الكاميرا صورته تلحقه نهاية مأساوية وعنيفة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ لارس كليفبرج، وﺗﺄﻟﻴﻒ بلير باتلر وبطولة كل من ماديلين بيتسك، خافيير بوتيت، كاثرين برسكوت  جيرس زابريسكي  ميتش بلجي  كينان ترايسي.

 

المصدر : التحرير الإخبـاري