هبة مجدي تتعاقد على بطولة «عائلة نعمان»
هبة مجدي تتعاقد على بطولة «عائلة نعمان»

النجمة هبة مجدى تعاقدت على بطولة مسلسل «عائلة الحاج نعمان» مع المنتج صادق الصباح وهو من إخراج أحمد شفيق الذي انتهى مؤخرًا من معاينة واختيار أماكن التصوير، ويشارك في بطولته النجم تيم الحسن وصلاح عبدالله وحنان مطاوع وأحمد بدير وصفاء الطوخى، وسهر الصايغ ولقاء سويدان ومحسن منصور.

وصرح منتج العمل صادق الصباح، لـ«المصرى اليوم»، إن لقاء الخميسى لم تتعاقد على المسلسل ولم تكن مرشحة من البداية وإن ما عرض عن هذا الأمر عارٍ من الصحة، مشيراً إلى أنه تسلم حلقات العمل كاملة من السيناريست مجدى صابر، وأنها الآن في مرحلة المراجعة، موضحًا أنه ينتمى لنوعية الدراما الطويلة، ويصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة، وسيتم تصويره ما اوضح القاهرة ومدينة دمياط، حيث تشهد الأخيرة معظم قصة المسلسل.

وأعلن أن الكاست بالكامل وقع العقود عدا شخصيتين ضمن الأحداث يتبقى ترشيحهما والتعاقد معهما، وهو ما سيتم حسمه خلال 48 ساعة على الأكثر، قائلا إن بدء التصوير سيكون في 12 أغسطس الجارى، والعرض سوف يبدأ في ديسمبر القادم على إحدى القنوات المشفرة وبعدها ينتقل للعرض المفتوح. وتابع أن المسلسل اجتماعى رومانسى من الدرجة الأولى وملىء بالأحداث والتفاصيل الحياتية التي تجذب المشاهدين، ويرصد واقعا فعليا تعيشه الكثير من الأسر في مدينة دمياط، وكيف تأثرت حياتهم وصناعة الأثاث التي يعتمدون عليها كمصدر أساسى للعيش بعد زيـادة وانخفاض القوة الشرائية لديهم.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم