حلقة 5 من مسلسل "الهيبة" لـ تيم حسن
حلقة 5 من مسلسل "الهيبة" لـ تيم حسن

"عليا" و"جبل" يثيران بلبلة في "الهيبة".

يخيّم الغموض على أحداث "الهيبة" بشكلٍ ملحوظٍ باعتبار أنّ معظم المشاكل لم تنكشف مصدرها، اسبابها وحتى نتائجها بعد. فـ"عليا" (نادين نجيم ) لم تعتبر بعد الى الضيعة، وهي تبحث في بيروت عن بعض المعلومات التي قد تفيدها في معرفة خبايا عائلة "الشيخ جبل"، خاصّةً بعدما أدركت بنفسها أنّ ماضي هذه الاسرة ملطّخ بالدماء ومرتبط بالاسلحة والاعمال غير الشرعية وما شابه.

أمّا صديقها "نعيم" فيحاول قدر المستطاع مساعدتها من أجل مساعدة طفلها "جو" الذي تركته مع حماتها، وأيضاً شقيقة زوجها الراحل التي إنفصلت عن زوجها وتعيش حزناً كبيراً في منزلها مع والدتها. وما كان مثيراً للإهتمام في هذه الحلقة، هو إلقاء القبض على أحد رجال "جبل" (تيم حسن) وهو "الدب" وذلك بعد توّرطه في قضية مصرع الشاب عصام علاف الذي دخل الضيعة مؤخراً مع حبيبته، وهذا ما جعل "جبل" يغضب بشدّة ويلقي التهديدات على بعض الجهات الامنية وحتى المختصّة بهذا الموضوع، بهدف منحه البراءة وإخراجه من خلف القضبان.

تطوّرات كثيرة يشهدها هذا المسلسل، ومن كثّف نشاطه عبر السوشيل ميديا للاحظ أنّ الناس يتفاعلون جداً مع أبطال هذه القصة المشوّقة، وبذلك يُعتبر هذا المسلسل من أهمّ الاعمال الدرامية هذا الموسم، حيث نجحت mbc في تبنّيه وعرضه عبر شاشاته العربية. والجدير بنا ذكره أنّ شخصية "جبل" بدأت تلاقي رواجاً اوضح الناس أيضاً بحيث لفت الانظار بطباعه القاسية التي تُحفي في داخله حناناً كبيراً، كما وأنّه يتّسم بكرمٍ لا مثيل له، لكنّ الخطأ ممنوع في قاموسه.

مسلسل "الهيبة" من كتابة هوزان عكو، إبتكار صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين،، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وغيرهم...

شاهدوا الحلقة على هذا الرابط:

http://bit.ly/2spHx2k

المصدر : مشاهير