حلقة 5 من مسلسل غـادة عبد الـرازق "ارض جو"
حلقة 5 من مسلسل غـادة عبد الـرازق "ارض جو"

أحداث شيقة تتابعونها في هذه الحلقة الجديدة.

مع الممثلة غادة عبد الرازق كل شيءٍ ممكنٍ ومسموحٍ، مع هذه المرأة التي تعلم كيف تختار مسلسلاتها والأعمال التي ترتد خيراً على مسيرتها المهنيّة والعملية والتي تضيف إلى مشوارها المزيد من النحاجات كل شيءٍ مُجاز وممكن حصوله، هي غادة التي تطل علينا اليوم في الحلقة الخامسة من مسلسلها "ارض جو" الذي تخوض به دراما رمضان 2017 فتستمر يوماً بعد يومٍ بإبهارنا بأدائها التمثيلي الرائع واحترافها الذي من الصعب منافسته والوقوف في وجهه.

اقرأي أيضاً

وفي ما لا يزال "ياسين" في السجن ولا تزال الداخلية المصرية تحقق في قضيّة اختطافه الطائرة وتبحث عن الجهة الإرهابية التي تقف وراءه عسى ألّا يتحمّل وحده المسؤوليّة، وبينما لا تزال المصائب والمشاكل تنهمر كالمطر على رأس شقيقته "سلمى" وإخوانها الثلاث ووالدها بسبب كل ما حصل وجرى، لم نعلم في هذه الحلقة تحديداً الدور الذي يلعبه الممثل "عباس ابو الحسن" أي "صلاح" في هذا المسلسل وما إذا كان سيمد يد العون إليها ويساعدها هي التي لا شك في أنّها ستحتاج إليه كثيراً.

أحداثٌ بطيئة نوعاً ما لم تُعطِنا أي تفاصيل جديدة سوى عن حياة المضيفات الباقيات الشخصيّة، فعلى ما يبدو أنّ إحداهنّ تواعد أحد الشبّان الذي يقوم بالمستحيل لإقناعها به، أما الثانية المخطوبة فكادت أن تقع في الخطيئة والرذيلة بسبب معاشرتها لرجلٍ أكبر منها في السن لا يقوم سوى بإغوائها بملاذات هذه الدنيا وبأجمل الأزياء والمجوهرات، وسلمى لا تزال تعاني بسبب القبطان "يوسف" الذي يواصل ألاعيبه الوسخة عليها لإقناع إبنة صاحبة شركة الطيران التي يعمل لديها بأنّه رجلٌ نبيلٌ وصالحٌ وأنّ "سلمى" هي التي تحاول التقرّب منه.

من أين ستجمع الأموال التي يطالبها بها المحامي يا ترى؟ كيف سينجو شقيقها "خالد" من الأزمة النفسية التي يعاني منها إثر خسارته للمهنة التي كان يطمح إليها منذ نعومة أظافره؟ هي الأسئلة التي لا تزال تراود ذهننا، أما الحدث الأبرز الذي سنكتشف تداعياته في الحلقة السادسة فهو تعرّض سلمى في آخر الحلقة الخامسة لهجومٍ بالسلاح بينما كانت خارجة من منزل إحدى صديقاتها، هجومٌ لا نعلم ما الغاية منه وما الهدف ولمَ هي المستهدفة تحديداً يا ترى وما علاقة هؤلاء الرجال باختطاف الطائرة.

المصدر : مشاهير