مريم اوزرلي تحتفل بعيد ميلاد صغيرتها بالصور
مريم اوزرلي تحتفل بعيد ميلاد صغيرتها بالصور

والجمهور يتغزل بجمال ابنتها.

أتمّت لارا ابنة النجمة مريم اوزرلي عامها الثالث مؤخّراً، واحتفلت بعيد ميلادها بالطبع وشاركت جهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، بعض الصّور من هذا الإحتفال. وحضر عيد الميلاد بعض من أقارب وأصدقاء اوزرلي، وقد طغى اللون الزهري على التّحضيرات الخاصّة به بما يخصّ الزينة وقالب الحلوى والهدايا.

اقرأي أيضاً

كما نشرت صورة الصّغيرة الشقراء معلّقة عليها بأجمل ما يمكن أن تقوله أي أمّ لابنتها: "أنت هديتي الأكبر، أنت عشقي الأكبر، أنت كل شيء بالنسبة لي، أنت منحتيني القوة منذ لحظة ميلادك الأولى، لا يمكن أن توصغ أي كلة كم أحبك". وأضافت: "أنا ولدت في يوم ميلادك، أرسل عظيم سلامي لكل الأمهات، جميل أنك ولدت لارا حبيبتي، أحبك بلا نهاية".

ونالت صورة لارا التي كبرت وأصبحت شبيهة بوالدتها أكثر ما يزيد عن 122 ألف إعجاب كما امتلأت بالتّعليقات الكثيرة التي تمنّت لها عيد ميلاد سعيد وتغزّلت بجمالها واصفينها بالـ"جميلة" والـ"أميرة". وتنشر النّجمة التركية الكثير من الصّور التي تجمعها بابنتها عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، بعد أن أبعدتها عن الأنظار لفترة منذ ولادتها ورفضت الكشف عن وجهها.

وواجهت مريم التي أطلقت مستحضراتها التّجميلية في نوفمبر الماضي، مشاكل مع والد وحيدتها رجل الأعمال التركي جان اتاش، ولم يُعرف حتّى الآن الأسباب الحقيقيّة التي دفعتها إلى الإنفصال عنه. كما ذكرت بعض المصادر أنّ اتاش هرب إلى المكسيك بعد أن قام بالنّصب على بعض الأشخاص.

الجدير بالذّكر أنّ النجمة الجميلة قد أثارت الجدل مؤخراً بعد نشرها صورة لها من داخل حوض الإستحمام على "إنستقرام". كما أنّها سبق ونشرت صورة لها من داخل الحمام عندما تواجدت في برلين، أثارت موجة من الجدل حينها أيضاً. ونشير من ناحية أخرى، إلى أنّها تشرك حالياً في بطولة مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" إلى جانب نخبة من نجوم الفنّ التركي.

المصدر : مشاهير