صور بيرين سات بفستان جريء ومفتوح من كل جوانبه في حفل GQ
صور بيرين سات بفستان جريء ومفتوح من كل جوانبه في حفل GQ

وتسلم جائزة لاحد المخرجين بنفسها.

حضرت الممثّلة التركيّة بيرن سات المعروفة بـ"سمر" في العالم العربي، حفل توزيع جوائز مجلة GQ بنسختها التركيّة الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي في 15 فبراير. ولفتت بيرين الأنظار إليها بعدما ظهرت في الحفل بفستان أخضر شفاف ومفتوح عن جوانبه، فيما مكياجها لم يكن صارخاً بل بسيطاً كعادتها، وكذلك الأمر بالنسبة لتسريحة شعرها.

اقرأي أيضاً

الفنّانة المعروفة التي تكرّمت بمجسم مصنوع من الشمع منذ أشهر، لم تحضر هذه المرّة لتتسلّم جائزتها، بل لتسلّم إحدى الجوائز للمخرج التركي أوزان أطتشيكتان، وبدت في غاية السعادة حيث التُقطت عدّة صور لها وضحكتها الجميلة لا تفارق وجهها. كما كان للعديد من المشاهير الأتراك المعروفين عربياً، حصّة من الجوائز أبرزهم النجم كيفانش تاتليتوغ الذي نال جائزة أفضل ممثل للعام، وتأتي هذه الجائزة بعد نيله لقب أفضل رجل لعام 2016 أيضاً.

وتواجد في هذا الحفل الممثل شاتاي اولسوي الشهير بـ"امير" في مسلسل "فريحة" ليتسلّم جائزة احد المصوّين الذي لم يتمكّن من حضور هذه المناسبة. أمّا الممثل باريش اردتش بطل مسلسل "حب للإيجار" فنال جائزة رجل العام، فيما جائزة امرأة العام كانت من نصيب "عائشة" أو الممثّلة جانسو ديري التي شاركت في مسلسل "ديزل". كما قدّم الحفل المذكور كلّ من النجم جيم يلماز والفنانة سيمجا فستيك أوغلو.

من ناحية ثانية، نذكّر أنّ "سمر" أصبحت قادرة على الإنجاب كما ذكرت بعض المصادر من قبل، حيث لاحقتها إشاعات الحمل كثيراً منذ زواجها من النجم كينان دوغلو في العام 2011 وحتّى الآن. ولم يتردّد كينان بالإفصاح عن سرّ يخصّ زواجهما، فقال مؤخراً أنّه وقع في حبّ شيكة حياته منذ أن رأها لأوّل مرّة، كما أنّه تقدّم لخطبتها حوالي الـ6 مرّات، أي أنّه اشترى 6 خواتم، لأنّها دائماً ما كانت تؤجّل موضوع الزّواج.

المصدر : مشاهير