اشاعات غريبة تلاحق نانسي عجرم وهي تنفيها جملة وتفصيلاً
اشاعات غريبة تلاحق نانسي عجرم وهي تنفيها جملة وتفصيلاً

اخبار لم يتعود جمهورها على ذكر اسمها فيها.

خبر فريد من نوعه إنتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي شغل الجمهور مؤخّراً، وتمّ تداوله بكثرة، خصوصاً أنّ ثلاث من أهمّ نجوم العالم هم أبطال هذا الخبر. وأفادت عدّة مواقع وبشكل مفاجئ ومن دون أي سابق إنذار، أنّ الفنّانة نانسي عجرم ستشارك إلى جانب كل من النجمة انجلينا جولي واللاعب الشهير كريستيانو رونالدو في بطولة مسلسل تركي جديد.

وبحسب ما نشرت هذه المواقع، من بينها موقع تركي، ذكر مخرج تركي يُدعى أيوب ديرليك أنّ الثلاثي هم نجوم مسلسله الجديد "جسر الحياة" الذي يتألّف من 3 أجزاء، وتدور أحداثه حول عائلة سورية نازحة وما تعانيه جرّاء الحرب من ظلم وفقر وعذاب.. فيما سيكون التّصوير في مدينة غازي عنتاب، ويتزامن عرضه في نفس التّوقيت في تركيا وعدد من دول الشرق الأوسط وحتّى أميركا اللاتينيّة، كما قيل أنّه رفض الإفصاح عن أسماء نجوم آخرين سيشاركون في هذا العمل ليبقى ذلك "مفاجأة" للمشاهد.

بدورها، أكّدت النّجمة اللبنانيّة عدم صحّة كل ما يتمّ تداوله ونفت مشاركتها في هذا المسلسل المذكور. وسبق وذكرت أنّ لا وقت لديها حالياً للتمثيل، رغم حبّها ورغبتها في خوض هذه التّجربة، إلاّ ظروف العمل والعائلة تحول في الوقت الحالة دون تحقيق هذه الرّغبة، كما صرحت في الحلقة 12 من العروض المباشرة في برنامج "عرب ايدول " منذ أسابيع. ويبدو أنّ حديثها عن حبّها للتّمثيل لم يكن في صالحها، فمنذ ذلك الوقت وتنتشر إشاعات حول مشاركتها في أعمال على الشاشة الكبيرة أو الصّغيرة.

من ناحية أخرى، تطلّ نانسي التي "ولعت" بينها وبين احلام مؤخراً، في برنامج الإعلامي عرو اديب "كل يوم جمعة" على قناة "اون تي في" مساء اليوم، وشاركت جمهورها إعلان حلقتها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" معلّقة عليه: "حلقة مميزة مع الاعلامي الواو عمرو اديب يوم الجمعة على شاشة اون تي في وقناة أبو ظبي".

المصدر : مشاهير