«الحب.. الحب».. كوميديا الزواج في مسلسل على الإنترنت
«الحب.. الحب».. كوميديا الزواج في مسلسل على الإنترنت

تخوض منصة ALTV تجربة جديدة، بالتعاون مع فضـائية التليفزيون الأردنية «رؤيا»، بعرض المسلسل الكوميدي «الحب.. الحب»، بطولة النجم الأردني رجائي قواس، والفنانة الفلسطينية ميساء عبدالهادي، وتتيح البث المباشر المجاني له على موقعها الرسمي «altv.com»، بالتزامن مع عرضه على القناة.

المسلسل يخرجه محمد الحشكي، ويقدمه رجائي قواس، وميساء عبدالهادي، بمشاركة عدد من الفنانين الشباب، منهم عدي خليفة وعماد المحتسب.

التجربة تهدف إلى تسليط الضوء على الدراما الأردنية، المختبئة وسط زحام الدراما المصرية والسورية والخليجية، وما يقدمه الفنانون من كوميديا خفيفة، وهادفة، تلمس قضايا الشارع العربي الاجتماعية مثل الزواج، وإيجاد الطرف الآخر، والتي عكسها المسلسل.

يستعرض المسلسل قصتين لشابين على التوازي، هما جمال، شاب في أواخر العشرينات، يصعب عليه إيجاد زوجة له، لقلة معارفه، لدراسته في سلطنة عمان، التي يصح عليه الزواج والسفر إليها للحاق بأهله الذين يضغطون عليه للإعجاب بعروس يتزوجها، و«ياسمينا»، التي تدير متجرًا لبيع الحلويات، وتقابل هي الأخرى الكثير من الشباب لتجد العريس، دون فائدة إلى أن يلتقيا، في سيناريو كوميدي، لاختلاف شخصيتيهما، وصعوبة أن يحب أحدهما الآخر.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم