حلقة 3 من مسلسل تيم حسن "الهيبة"
حلقة 3 من مسلسل تيم حسن "الهيبة"

يشهد مسلسل "الهيبة" للنجميْن تيم حسن ونادين نجيم تطوّرات مهمّة في أحداثه وفي سياق حلقته الثالثة، حيث إزدادت حالة السيدة الكبيرة "الست ناهد" الصحية سوءاً، ولكن لا يستطيع "جيل" وأشقاؤه أن يتركوا الضيعة لمرافقة والدتهم الى المستشفى في بيروت، لكي يظهر عليها الفريق الطبي المختص. أسرارٌ كثيرةٌ وغير مفهومةٌ ما زالت تثير بلبلةً اوضح المشاهدين الذين يتشوّقون لمعرفتها وفهم ما هي الاسباب التي تمنع هذه العشيرة من ترك المكان الذي تسكن فيه وتتملّك أرضه ...

فهو يُمنع منعاً باتاً لأيّ شخص بأن تطأ رجله هذه الارض فهو حتماً سيغادر مقتولاً أو محمّلاً... وبالفعل حصل ما لم يكن في الحسبان، فما كان مثيراً للإهتمام هو حادثة القتل التي حدثت لشاب وحبيبته سبق ودخلا المنطقة لكن لم تُههر الأدلّة بعد من الفاعل ومرتكب الجريمة.

من جهة ثانية، تعاول "عليا" معرفة خبايا هذه العائلة وهي تسعى جاهدةً لكي تفتّش في أوراق الاسرة، تجلس تارةً مع "جبل" لتطرح عليه بعض الاسئلة، وتحاور طوراً بعض الاشخاص المقرّاوضح من العائلة ... ولكن لا جدوى، فطلبها لن يحقّقه لها هؤلاء الاشخاص، لأنّم يخضعون لأوامر الرجل العظيم "جبل"، الذي يُخيف الكثيرين.

وهنا، تتواصل الأحداث بوتيرة مشيّقة وغريبة وأعمال شغب عديدة تحصل في الجوار، منها تجربة قتل، انذار بالموت، نشاطات غير شرعية، وغيرها من الامور التي تشكل خطراً على بعض الناس، خاصة الذين يُخطئون بحقّ هذه الاسرة المالكة والآمرة والناهية.

مسلسل "الهيبة" من كتابة هوزان عكو، إبتكار صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وغيرهم...

إليكم الحلقة على هذا الرابط:

http://bit.ly/2qBcM9D

المصدر : مشاهير