iProductions تتعاون مع The Producers وفيلم كلينك في إنتاج الشيخ جاكسون
iProductions تتعاون مع The Producers وفيلم كلينك في إنتاج الشيخ جاكسون
أعلنت شركة iProductions عن تعاونها مع شركتي The Producers (هاني أسامة) وفيلم كلينك (محمد حفظي) في إبتكار فيلم الشيخ جاكسون للمخرج عمرو سلامة، والذي من المقرر إطلاقه في دور العرض هذا العام.

جدير بالذكر أن الشركات الثلاثة تعتبر شركاء مع مركز السينما العربية في مهرجان كان السينمائي، كما يُعد هذا التعاون هو الثاني
بينها بعد فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية كفيلم رومانسي برصيد 27 مليون جنيه مصري.

وكانت مجلة سكرين دايلي قد سلطت الضوء على مشاركة iProductions في إبتكار الفيلم، فيما عرضت مجلة فارايتي خبرًا عن حصول شركة Media Luna الألمانية على حقوق توزيع الشيخ جاكسون خارج العالم العربي من خلال دانيل زيسكيند مدير فيلم كلينك في القارة الأوروبية.

وتعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم رحيل مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

الشيخ جاكسون من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي.

المصدر : صدي البلد