أيمن عود: أسامة كمال يستضيف شخصيات دولية رفيعة المستوى في "مساء دي إم سي"
أيمن عود: أسامة كمال يستضيف شخصيات دولية رفيعة المستوى في "مساء دي إم سي"

يعود الإعلامي أسامة كمال، في الثامنة من مساء اليوم، إلى الظهور مجدداً من خلال برنامجه "مساء دي أم سي"، بعد غياب لأكثر من شهرين عن الظهور علي الشاشة.

وأكد أيمن عواد، رئيس تحرير برنامج "مساء دي أم سي"، أن هذه التجربة تعد بمثابة مرحلة جديدة وفاصلة في مشوارهم المهني، وأن هذه المرحلة عنوانها التحدي بثقة والمنافسة الجريئة من خلال تقديمهم لإعلام جاد يلتزم بالموضوعية والمهنية.

وكشف "عواد"، الخطوط العريضة للبرنامج وخطته قائلاً: "الإعلامي أسامة كمال سيظهر الأسبوع الأول لإنطلاق القناة أيام السبت، والأحد، والإثنين ثم يعود للظهور يومي الخميس، والجمعة، وبذلك يقدم في الأسبوع الأول 5 حلقات.

أما في الأسبوع الثاني سيظهر في أيامه المقرر أن يظهر فيها وهي من الثلاثاء، للجمعة، وإيمان الحصري، التي تقدم البرنامج معه سيكون ظهورها من السبت للإثنين.

وحول المحتوي وما الذي يحاول البرنامج إلى تحقيقه صرح: "البرنامج توك شو يحاول للانفراد مثله مثل برامج كثيرة ويحاول البرنامج، أن يستضيف عدد من الشخصيات في شتي المجالات التي فشل عدد كبير من البرامج في استضافتهم".

وأضاف: "هناك خطة عمل يتم تنفيذها وإذا نظرنا علي سبيل المثال إلى الإعلامي عمرو أديب الذي حقق عدد من الانفرادات ليست علي المستوي الإقليمي مثل استضافته لميسي، أو رونالدو، والتي استضافتهم من قبله مني الشرقاوي على ام بي سي مصر، فنحن نسعي لاستضافة بعض الشخصيات السياسية الكبيرة التي لم تظهر علي شاشة الفضائيات العربية في فترات سابقة وسيكون ظهورها علي الهواء مباشرة".

وتابع: "نحن نسعي للتميز من خلال فقرات كثيرة ومتنوعة ستقدم ما بين فن ورياضة وسيكون تميزنا في منطقة شديدة الخصوصية وهي استضافة عدد من الشخصيات الدولية، بالإضافة إلى أن "كمال" سينتقل ببرنامجه الذي صنف علي أنه رقم واحد علي المستوي السياسي، وهي منطقة لا يستطيع عمرو أديب المنافسة فيها لأسباب تتعلق بطبيعة برنامجه".

واختتم: "نحن نحافظ علي الشكل الوقور لبرنامج التوك شو حتي يتناسب مع عدد من الشخصيات رفيعة المستوي علي المستوي "الدولي" الذين يظهرون علي شاشات عربية للمرة الأولى ربما في التاريخ، وعندما أقول أول مرة في التاريخ فإنني أقصد فيهم الجزيرة، وشدد أن برنامجهم "مساء دي ام سي" أفضل من الجزيرة علي المستوي السياسي من خلال استضافتهم لعدد كبير من الشخصيات الدولية التي لم تظهر علي أي فضائية مصرية، أو عربية بما فيهم الجزيرة.

المصدر : الوطن