سناب شات مريم حسين وزوجها: فيديوهات سخيفة تلخص يومياتهما
سناب شات مريم حسين وزوجها: فيديوهات سخيفة تلخص يومياتهما

إنتشر فيديو للفنّانة مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل يتضمّن لقطات لهما من أيام الخطوبة، إعتبرها البعض أنّها لا معنى لها كونها لا تعبّر عن شيء مهم إطلاقاً يستدعي نشره إلى الجمهور. لكنّها على ما يبدو أنّها أرادت أن تشارك جمهورها الذي يتابع أخبارها على تطبيق "سناب شات" لقطات من بعض الأوقات الجميلة التي تقضيها مع خطيبها في وقتها، وتتسلّى وتضيّع وقتها بهذا التّطبيق الأكثر إستخداماً من قبل معظم المشاهير.

اقرأي أيضاً

فالمقاطع المصوّرة تحتوي مثلاً على تصوير نفسها معه وهما يقبّلان بعضهما، فيما غلبت المقاطع التي صوّرت فيها نفسها بالـ"الفيلترز" فقط وغنّت مع الأغنية، أو تلك التي صوّرت فيها الأكل عندما تواجدت في المطعم مع زوجها الذي يدلّلها ويغنّجها الآن كونها أصبحت في أواخر شهور الحمل، وتضع طفلتهما "الأميرة" التي كشفت عن ملامحها منذ فترة. وليست حسين وحدها التي تماشت مع هذه "الموضة" التي لا جدوى منها، فهي كمعظم النّجوم الذين وقعوا في هذا المطبّ واستغلّوا وسائل التّواصل الإجتماعي بشكل سيء ونشروا أدق تفاصيل يوميّاتهم وحياتهم حتّى خسروا خصوصيّاتهم ما عرّضهم للكثير من الإنتقادات كانوا في غنى عنها لو أحسنوا التصرّف مع هذه التّطبيقات!

نذكّر بأنّ النّجمة الشابّة قد صدمت الوسط الفنّي عندما أعلنت إنفصالها عن شريك حياتها وهي حامل، لكن سرعان ما عادت المياه إلى مجاريها وتصالحا بعد فترة وجيزة، واحتفلا مؤخراً بليلة رأس السّنة بحب وانسجام كبيرين أكّدا من خلالها أنّ علاقتهما ببعضهما قويّة وقادران على تخطّي أي عقبة تعترض طريقهما. ونشير من ناحية أخرى إلى أنّ الفنّانة المغربيّة واجهت مشكلة جديدة بعد حذف مشاهدها من مسلسل "البيت الكبير" بسبب شن الجمهور حملة ضدّها، وهذا ما دفع المنتج إلى اتّخاذ هذا القرار.

المصدر : مشاهير