سلوى خطاب تبتعد عن دور المرأة الشعبية في «يا تهدي يا تعدي»
سلوى خطاب تبتعد عن دور المرأة الشعبية في «يا تهدي يا تعدي»

أثبت المخرج خالد الحلفاوي، أن النجمة سلوى خطاب تعتبر إضافة مهمة لفيلم «يا تهدي يا تعدي» المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة، وهو من إنتاج إبراهيم إسحق، وبطولة آيتن عامر ومحمد شاهين وإدوارد ومحمد عادل وعايدة رياض.

وقال خالد الحلفاوي: «أن سلوى خطاب تقدم شخصية خفيفة الظل وتفجر الضحك بشكل غير مباشر، فرغم أن الشخصية نفسها ليست كوميدية بمعنى أنها لا تقول «إيفيهات» ولكنها تتصرف بطريقة غريبة وترى العالم والمحيطين بها بشكل غريب، مما يخلق نوع من الفكاهة والضحك».

وأضاف الحلفاوي: «لا نستطيع أن نصنف الشخصية التي تقدمها سلوى خطاب بأنها أرستقراطية، ولكنها بالنسبة لبطلة الفيلم آيتن عامر تعتبر شخصية قادمة من عالم آخر، فهى تجسد شخصية والدة محمد شاهين الذي يقع في حب «آيتن» وترى أن هناك فرق في الطبقة الاجتماعية بينهما وهو ما يجعلها متحفزة طوال الوقت، وتحدث مفارقات كوميدية».

وأشار إلى أن سلوى خطاب ستقدم دورا جيدا بعيدا عن دور المرأة الشعبية الذي قدمته في الفترة الأخيرة، موضحا أنه لا يقصد أن ما قدمته كان سيئا ولكن دورها في «يا تهدي يا تعدي» سيكون مختلفا.

يذكر أن فيلم «يا تهدي يا تعدي» إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتدور أحداثه حول فتاة تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات وتقع في حب شاب من أسرة ثرية.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم