أسد يهجم على علا الفارس بالفيديو
أسد يهجم على علا الفارس بالفيديو

بدأت الإعلاميّة بالصّراخ عندما هاجم أسد السياّرة التي كانت متواجدة فيها برفقة أحد مقدّمي برنامج مقالب. وقبلت علا الظهور في البرنامج المُذاع على قناة "فنون"، بعد أن قيل لها أنّ اسمه "نجوم حول العالم" وهو يتمحور حول استقبال نجوم يختارون دولة ما للتّجول فيها. لكنّ علا، سرعان ما بدأت تتوتّر عندما دخلت السيّارة برفقة المذيع وسألها إذا كانت قد شكّت في طبيعة البرنامج كونه من الممكن أن يكون قائماً على مقلب وكشف لها أنّه قرّر أن يموت إلى جانبها. بعدها هجم الأسد واصطدم بالسيّارة لكنّها في بادئ الأمر لم تراه جيّداً وظنّت أنّه كلب وصرخت، لكنّ صراخها بدأ يعلو أكثر عندما عرفت العكس.

اقرأي أيضاً

وأكّدت الفارس للمقدّم أنّها لا تحب أن يراها أحد من الجمهور بهذه الحالة، وتوسّلت إليه حتّى يوقف هذا المقلب وقالت: "بدك تطلعلي شيب في راسي"، وطلبت منه أن يدهسها بالسيّارة لكن لا تريد أن تموت بسببه، فيما راح يخيفها أكثر عندما صرح لها أنّها ستموت عند 9 مساءً نسبةً إلى تقديمها نشرة الأخبار المسائيّة على "أم بي سي".

وتابع الأسد بالدوران حولهما وفوقهما فيما كانت تزداد بالخوف والتوتّر أكثر فأكثر وقالت: "شوف قلبي أديش بدق..والله أنا عندي صمام مسكر في قلبي يعني إنت رح تعملي مشكلة هلأ" ليجيبها بطرافة: "أسويلك قسطرة ما عندي مشكلة".

بعدها نزل من السيّارة وحاول أن يفتح الباب من جهتها عندها صارت تصرخ بشكل هستيري وتبكي وتردّد "ما تفتح الباب"، ولم تنزل حتّى تأكّدت بأنّ الأسد لم يعتبر موجوداً، واعتذرت في نهاية الحلقة من المشاهدين بسبب صراخها وأشارت إلى أنّ الموقف صعب جداً.

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ الإعلامية الأردنية تكرّمت إلى جانب النجم حسين الجسمي في قمة رواد مواقع التواصل الإجتماعي التي شاركت فيها و حضرت فعاليّاتها وأدّت دورها على أكمل وجه.

المصدر : مشاهير