نوال الزغبي لعمرو أديب: أكره التمثيل
نوال الزغبي لعمرو أديب: أكره التمثيل
صرحت نوال الزغبي إنها لا تحب التمثيل مطلقاً بل وتكرهه بشدة، مضيفة إنها شخصية تحب الأكل ولكنها تحافظ على رشاقتها بالابتعاد عن الحلويات والشيكولاتة ولا تأكل رقائق البطاطس المباعة في أكياس، وتتناول الحلويات مرة واحدة فقط، ولكنها في نفس الوقت تحب تناول اللحوم والدجاج مشددة على إنها لا ترغب في أرتفاع وزنها لأن أي أرتفاع تطالها ستظهر بشكل كبير عبر الشاشات.

وكشفت نوال خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "كل يوم جمعة" عن حبها للكلاب مشيرة إلي أنها تمتلك مزرعة كلاب في منزلها وبها 4 كلاب، وأنها لا تحب العنف مطلقاً، ولكنها تميل إلى أن تكون المرأة قوية حتى تحصل على حقوقها.

وبسؤالها عن قوتها التي تمثلت في ضربها لأحد الرجال بالقلم في أحد الكليبات، صرحت: إن المرأة يجب أن تكون قوية أمام الرجل حتى لا يضيع حقها، وذلك حتى لا يضيع حقها ويتجاهلها، مشيرة أنها تستطيع أن تأخذ حقوقها بنفسها وفي نفس الوقت لا تميل للعنف مطلقاً ولم تتطاول على أي رجل.

وبسؤال أديب لها عن أنها أضاعت هيبة الرجل بعدما قامت بضربه في الكليب الغنائي، صرحت لا أستطيع أن أفعل ذلك سوي في الأفلام والمسلسلات فقط، ولكن في الحقيقة لا، مضيفة "بس أنا فشيت غل الستات في المشهد ده".

وبناء على طلب أديب لها بغناء إحدى الأغنيات الشعبية بصوتها، قامت نوال الزغبي بتقديم أغنية "يا بنت السلطان" للفنان أحمد عدوية، وعقب الانتهاء من الأغنية وجهت حديثها لـ أديب قائلة: أنت اليوم تفاجئني يا عمرو"، معربة عن سعادتها بالأغاني التي جاءت ضمن سياق الحوار.

اقرأ أيضا

نوال الزغبي: لا يمكن أن أخلع حذاء زوجي لكن هو من يفعل ذلك

نوال الزغبي لعمرو أديب: لا أريد الزواج إطلاقا

المصدر : في الفن