بالفيديو والصور- انطلاق "المصري أفندي 360" على "القاهرة والناس"
بالفيديو والصور- انطلاق "المصري أفندي 360" على "القاهرة والناس"
تطلق فضائية "القاهرة والناس" اعتبارًا من مساء اليوم السبت برنامج "المصري أفندي 360" للإعلاميين محمد علي خير وأحمد سالم، عقب دمج برنامجيهما "المصري أفندي" و"القاهرة 360".

ومن المقرر أن يشهد "المصري أفندي 360" شكل جديد وقالب مختلف لـ "التوك شو" في إطار جدلي يسمح بمناقشة عدد من القضايا الجريئة والمسكوت عنها إضافة إلى الموضوعات المثيرة للجدل، مع طرح مقدمي البرنامج وجهات النظر المتباينة، ونقل الآراء من الشارع المصري إلى شاشة التليفزيون، حسبما جاء في بيان إعلامي.

كما يناقش البرنامج القضايا بإيقاع رشيق وسريع، مع إشراك الجمهور مباشرة وعلى نطاق واسع، عبر إطلاق هاشتاج لتلك الموضوعات واللقاءات المهمة، ليتمكن جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة Facebook و Twitter، من التعبير عن آرائهم بحرية والتفاعل بدرجة أكبر مع البرنامج وقضاياه، التي تتنوع ما بين الاجتماعي والنفسي والديني والرياضي والفني.

وإضافة إلى المقابلات مع الشخصيات المعنية مباشرة في الأستوديو أو عبر الهاتف، فإن مقدمي البرنامج سيواصلان مناقشة القضايا وعرض وجهات النظر المختلفة بسقفٍ كبير من الجرأة والحرية.

"المصري أفندي 360 " يعرض على فضائية "القاهرة والناس" في العاشرة مساء من السبت لـ الأربعاء من كل أسبوع ويعتمد علي تعدد الموضوعات الاجتماعية والسياسية والثقافية والفنية والرياضية ومناقشتها بين " خير" و"سالم".

اقرأ أيضا

بالفيديو- إعلان طريف لغادة في "تع اشرب شاي".. وهذا توقيت عرضه

نوال الزغبي: لا يمكن أن أخلع حذاء زوجي لكن هو من يفعل ذلك

بالفيديو- محاولات لاستفزاز هنا شيحة في "قعدة رجالة"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

المصدر : في الفن