صبري فواز يشارك بـ3 أعمال في مسلسلات رَمَضَـانُ 2018
صبري فواز يشارك بـ3 أعمال في مسلسلات رَمَضَـانُ 2018
يسـاهم النجم صبري فواز في ثلاثة أعمال درامية جديدة، من المقرر عرضها خلال شهر رمضان القادم لعام 2018، وهم: "سك على إخواتك"، و"رحيم"، و"أبو عمر المصري".

يجسد "فواز" شخصية "شريف"، في مسلسل "سك على إخواتك"، وهو مدير الشركة التي يورثها البطل، والذي يجسد شخصيته النجم علي ربيع، وتدور قصة المسلسل حول الصراع الذي يثيره "شريف" من أجل الاستـيـلاء علـى أمواله، وتبعات هذا الصراع، وهى من أكثر الشخصيات التي تطلبت جهدًا إضافيًا من "فواز" خلال تحضيراته للثلاث مسلسلات.

يسـاهم نخبة من الفنانين في مسلسل "سك على إخواتك"، منهم: صلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وميرنا ضوء الدين، وهو من تأليف كريم فهمي، وسيناريو وحوار إياد شهاب، ومن إخراج وائل إحسان.

كما يقدم "فواز" دور "عماد"، في مسلسل "رحيم"، وهو رجل الأعمال الملياردير، صاحب مصانع الحديد، والذي يكون على صراع دائم مع البطل "رحيم" والذي يجسده النجم ياسر جلال؛ بسبب الفلوس و"داليا" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة "ضوء"، وهو مسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمد سلامة.

كما يسـاهم "فواز" كضيف شرف في مسلسل "أبو عمر المصري"، بمشاركة نخبة من الفنانين، هم: أحمد عز، أحمد العوضي، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وهو من تأليف عز الدين شكري فشير، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويستعد "فواز" للسفر لتصوير المشاهد المتبقية من مسلسلي: "سك على إخواتك"، و"رحيم"، في منطقتي: الغردقة والعين السخنة، بعد الانتهاء من تصوير عدة مشاهد خارجية لهما في محافظة القاهرة.

المصدر : صدي البلد