«the Voice».. لمن اللقب غداً؟
«the Voice».. لمن اللقب غداً؟

لاقتراحات اماكن الخروج

ينتهى الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «the Voice»، غدا، بإعلان الفائز باللقب، ويمثل لجنة التحكيم من المطرب محمد حماقى، ومن لبنان إليسا، وعاصى الحلانى، والإماراتية أحلام. يتنافس على اللقب 4 مشتركين: الكويتى يوسف سلطان من فريق عاصى، ودموع من العراق من فريق أحلام، والتونسية هالة مالكى من فريق إليسا، وعصام سرحان من المملكة المغربية من فريق محمد حماقى، ويعتبره «حماقى» الأقرب لحصد لقب البرنامج.

هالة مالكى

المنافس عصام سرحان من فريق «حماقى» يقول إنه لم يتوقع الوصول للحلقة النهائية، وإنه مع اجتياز العقبات السابقة كان يظهر قوته الغنائية أكثر، وإنه مازال لديه المزيد من الأوراق والمفاجآت التى سيكشفها فى الحلقة الأخيرة.

يوسف سلطان

وأعلن: «أول تعليق لفت انتباهى قاله محمد حماقى فى مرحلة (الصوت وبس)، إذ صرح إن صوتى بلا حدود، وهذا الكلام أسعدنى. وتابع «سرحان»: «هناك لون غنائى لم أقدمه إلا فى الحلقة الماضية مع حماقى وأعتبره السهل الممتنع، وانضممت لفريق حماقى وهو أكثر من تفاعل معى، رغم إشادة المدربين الأربعة بصوتى وأدائى». الحلقة النهائية ستكشف عن بطل الموسم الجديد، والذى خرج منه المصريون مبكرًا، ولم يستطع أى مصرى نيل هذا اللقب من قبل، حيث نال ألقاب المواسم الثلاثة السابقة مراد بوريكى من فريق عاصى الحلانى، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبدالوهاب.

دموع العراقية

ويعتبر المطرب محمد حماقى البديل المصرى للمطربة شيرين عبدالوهاب فى لجنة تحكيم البرنامج بعد اعتذارها وكاظم الساهر وصابر الرباعى عن عدم الاستمرار فى عضوية لجنة التحكيم. الوافد الجديد على عضوية لجنة التحكيم حصل على 12 موهبة منذ المرحلة الأولى، وهم: حسين بن حاج، ورانا عتيق، وشيماء عبدالعزيز، وعصام سرحان، وسير عابدين، ورينا ليليان، وإلياس مبروك، وقمر منصور، وأحمد الحافظ، وهالة مالكى، ولينا قاسم، ولطيفة بوغرة.

المصدر : المصرى اليوم