تعرف على أول أغنيتين في ألبوم عـمـرو ديـاب الجديد 2018
تعرف على أول أغنيتين في ألبوم عـمـرو ديـاب الجديد 2018
استقر الهضبة عمرو دياب على أول أغنيتين لضمهم إلى ألبومه الحديث المرتقب طرحه في صيف 2018، والذي يعكف على الانتهاء منه خلال الفترة الحالية، ووضع اللمسات الأخيرة عليها.

وضم عمرو دياب أغنيتي "لسه خيالي" و"كان باين من سلامها" إلى ألبومه، ولم يستقر على باقي الأغاني التي لا تزال في مرحلة الاعداد خلال تلك الفترة.

ويتعاون عمرو دياب في ألبومه الحديث مع عدد من الشعراء والملحنين، من أبرزهم عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر وطارق مدكور ونادر حمدي، الذي يعود للتعاون معهم بعد فترة من الغياب، بالإضافة إلى آخرون ممن تعاون معهم في ألبومه الأخير "معدي الناس".

يذكر أن أخر ألبومات عمرو دياب، هو ألبوم "معدي الناس"، الذي طرحه في صيف 2017، وضم 10 أغانٍ، هي: "قلبي اتمناه" كلمات تامر حسين، والحان عمرو مصطفي، و"قمر ايه" كلمات أسامة مصطفي والحان سامر ابو طالب، و"اه حبيبي" كلمات هاني رجب والحان مديح محسن، و"اول كل حاجه" كلمات احمد المالكي والحان عمرو دياب - سامح كريم، و"يا اجمل عيون" كلمات تركي آل الشيخ والحان عمرو مصطفي، و"نغمة الحرمان" كلمات أيمن بهجت" الحان محمد يحيي، و"جنب حبيبي" كلمات تامر حسين والحان محمد رضا، و"حبايب ايه" كلمات تامر حسين والحان مدين، و"معدي الناس" كلمات أسامة مصطفي، والحان سامر ابو طالب، و"أحلي حاجه" كلمات تركي آل الشيخ والحان عمرو دياب، والتوزيع الموسيقي للألبوم: أسامة الهندي.

المصدر : صدي البلد