فيـديـو.. هبه طوجي تُغني الفراق في تيتر مسلسل ”طريق”
فيـديـو.. هبه طوجي تُغني الفراق في تيتر مسلسل ”طريق”

هبه طوجي تغني تيتر مسلسل "طريق"

بعد فترة انتظار و ترقب، أفرجت النجمة اللبنانية الشابة "هبه طوجي" تيتر المسلسل الدرامي "طريق" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم.

و مع بدء العد العكسي للترحيب بالشهر الفضيل، استقبل الجمهور كليب "طريق" استعدادًا لعرض المسلسل الذي يحمل الاسم ذاته، و يقوم ببطولته نادين نسيب نجيم، و عابد فهد، في إعادة تقديم لقصة قصيرة للأديب المصري العالمي "نجيب محفوظ".

و مسلسل "طريق" مأخوذ من قصة "الشريدة" للحائز على جائزة نوبل للآداب، من سيناريو، و حوار سلام الكسيري، و إخراج رشا شربتجي، و إبتكار شركة صباح للإعلام.

و استطاعت هبه طوجي أن تلمس وجدان المستمع بصوتها، و إحساسها الذي جسّد كلمات الأغنية بصدق، و بدقائق معدودة كان الطرح الغنائي لحياة بطلي القصة الذي هربّقت بينهما الطرق، تاركة إياهم على محطة الوحدة.

أغنية "طريق" من كلمات غدي الرحباني، موسيقى أسامة الرحباني، و الكليب من إخراج روبير كريمونا.

و كانت هبه طوجي قد أحيت حفلها الأول في ، علمًا بأنها نجحت في أغنيتها الجديدة "سلّم على مصر"، التي حققت انتشارًا كبيرًا اوضح الجمهور.

و من جانبها، فإن نادين نسيب نجيم تحدت قدراتها التمثيلية في الأعوام السابقة، و على مدار شهر رمضان أثبتت على تطوّرها الدرامي، من "لو"، "تشيللو"" مرورًا بـ "نص يوم"، إلى "الهيبة" الذي تألقت في تقديمه العام الماضي أمام النجم السوري تيم حسن، لتتخذ قرارها بالابتعاد عن الجزء الثاني، و بتحدٍ جديد تطل على الجمهور في "طريق".

الجدير بالذكر أن مسلسل "طريق" يشهد عودة الجميلة والوحش، حيث تلتقي حسناء الدراما "نادين نسيب نجيم" مع قائد الأداء التمثيلي عابد فهد بعد سنوات منذ عرض مسلسل "لو" الذي تم عرضه في رمضان عام 2014.

هبه طوجي تُغني تيتر مسلسل "طريق"

المصدر : الصباح العربي