ضيفا شرف في مسلسل عادل امام "عوالم خفية" لـ رَمَضَـانُ 2018: لن تتوقعوا من هما
ضيفا شرف في مسلسل عادل امام "عوالم خفية" لـ رَمَضَـانُ 2018: لن تتوقعوا من هما

المفاجآت في هذا المسلسل مستمرّة.

على ما يبدو أنّ مسلسل "عوالم خفية" للفنّان عادل امام يتبع خطّة مُحكمة جيداً لضمان تحقيقه نسبة مشاهدة عالية في موسم رمضان 2018، خصوصاً أنّ تغييرات كثيرة طرأت على فريق العمل الذي تعاون معه امام طوال السّنوات الماضية و قام ببطولة عدّة أعمال حقّق من خلالها نجاحاً تلو الآخر. اختيار نجله منتج ومخرج العمل، رامي امام، وقع على أهم النّجوم الشباب في وهما كريم عبد العزيز واحمد السقا ، وهو ما شكّل مفاجأة كبيرة للجمهور تماماً كاختيار بطلة العمل التي جاءت خارج توقّعات الجميع.

وأفادت بع التّقارير أنّ رامي طلب من والده الاتّصال بالممثلين المعروفين شخصياً ويعرض عليهما المشاركة معه في المسلسل، لكنّ الممثّل القدير الذي قيل أنّه مهدداً بالحبس، فضّل عدم التدخّل في عمل المنتج الذي يتولّى عادةً هذه المهمّة. وبالفعل، عرض المخرج على النّجمين الأمر، وأكّد له السقا موافقته على المشاركة من دون حتّى الاطّلاع على دوره، مشيراً أنّ وقوفه إلى جانبه هو "شرف كبير" بالنّسبة له.

أمّا بالنّسبة لـ عبد العزيز، فأعطى موافقته أيضاً لكن أكّد رغبته في قراءة الشّخصية التي سيلعبها في العمل المُرتقب. ولم يُعرف بعد ما إذا كان سيجتمع كلّ من السقا وعبد العزيز مع "الزعيم" في نفس الحلقات أم لا.

وأشارت مصادر أخرى، إلى أنّ هناك اتّصالات تجري مع كلّ من منى زكي ، ياسمين عبد العزيز وشريف منير للانضمام لـ "عوالم خفية" أيضاً، لكن الاتّفاق النّهائي معهم لم يتمّ بعد، بينما تؤكّد بعض المعلومات موافقة زكي على الظّهور في العمل. ونشير في طار آخر، إلى أنّ بعض الأخبار التي انتشرت مؤخراً، اكدت باعتذار الفنّانة داليا البحيري عن المشاركة بسبب تدّني أجرها... وكان لـ البحيري مشاركة سابقة مع امام في فيلم "السفارة في العمارة".

أمّا عن النّجوم الذين تأكّد انضمامهم للمسلسل فهم: مي سليم، احمد وفيق، بشرى، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، ضوء قدري وغيرهم... ومن المقرّر أن تنطلق عجلة التّصوير الأسبوع القادم وتحديداً يوم الثلثاء. ولا بدّ من التذكير بأنّ هذا العمل هو من كتابة أمين جمال، محمد محرز، ومحمود حمدان، وقد يُعرض على التلفزيون السّعودي كما قيل منذ مدّة، في شهر رمضان المبارك.

المصدر : مشاهير