الهام شاهين بفستان أكثر من جريء في عيد ميلادها صور: هل يليق بعمرها؟
الهام شاهين بفستان أكثر من جريء في عيد ميلادها صور: هل يليق بعمرها؟

احتفلت النجمة المصرية إلهام شاهين بعيد ميلادها السابع والخمسين، والذي يُصادف في الثالث من يناير، في منزلها وسط حضور نخبةٍ من أهم نجوم الفن والتمثيل. وانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ من هذه المناسبة... ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها، فكانت إطلالة صاحبة العيد التي أطلّت بفستانٍ ذهبي، ضيّق وطويل والمكشوف عن الصدر، مثيرةً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة.

في التفاصيل، ظهرت شاهين بالصور وهي تقف أمام قالب الحلوى ويحيط بها عدد من نجوم الساحة الفنية الذين نذكر أبرزهم: يسرا ، ومنى زكي ، ورغدة، وليلى علوي ، وبوسي، ومحمود حميدة، وشريف منير، والكاتب تامر حبيب، ولبلبة ، وبوسي شلبي، وهاني رمزي ، وزينة ، والفنان أحمد زاهر وزوجته، والإعلامية هالة سرحان، والفنانة رجاء الجداوي، وماجد المصري ، ودينا ، ونادية الجندي ، والمنتج أمير شاهين، وماجدة زكي، ومحمد منير في أوّل ظهورٍ له بعد شائعة زواجه العرفي من ممثلة مغمورة.

في السياق نفسه، اختارت النّجمة المعروفة بمناهضتها فرض الحجاب على المرأة فستاناً ذهبياً وضيقاً كشف عن منطقة صدرها المترهلة بطريقة مستفزة؛ الأمر الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات والسخرية خصوصاً وأنّ الفستان لم يتناسب أبداً لا مع عمرها ولا مع جسمها؛ فمن أهم التعليقات التي جاءت نذكر: " هو عشا عيد ميلادها مطلعه صدرها كلوا بالهوا الجو بارد بيصحش عههههههه"، " ليه م يلبسوا الي يناسب سنهم"، " ما يستحن على انفسهن بهذا العمر وصدورهن عاريه ما هذا".... هذا وتمنّى البعض الآخر للنجمة المصرية عمراً مديداً وطويلاً عبر تعليقاتهم التي نذكر أيضاً أبرزها: "عيد ميلاد سعيد يا أروع فنانة و عقبال ١٠٠ سنة يا إلهام شاهين"، "57 سنة عقبال الـ100"....

من ناحية أخرى، أعلنت النّجمة المصرية عن تحضيرها لفيلم سينمائي جديد بعنوان "نسيم الحياة" من إخراج هالة خليل ويعمل على كتابته حالياً المؤلف تامر حبيب، ومن المقرر البدء بتصويره في شهر فبراير القادم. يُذكر أنّ هذا العمل ينتمي إلى فئة القصص الإجتماعية وتدور أحداثه حول تعرض 5 نساء للكثير من الصعوبات في الحياة. وقد قدّمت إلهام شاهين أعمالاً مماثلة كفلمي "خلطة فوزية" و"يوم للستات" وهو آخر أعمالها السينمائية حيث ناقشت مجموعة من المشاكل التي تهم المرأة المصرية.

المصدر : مشاهير