صور كيفانش تاتليتوغ يمثل في المحكمة وهؤلاء يحاصرونه من  كل جهة
صور كيفانش تاتليتوغ يمثل في المحكمة وهؤلاء يحاصرونه من كل جهة

بعدما أكّد النّجم كيفانش تاتليتوغ المعروف عربياً بـ "مهند" تعرّضه لعمليّة نصب واحتيال من قبل المحاسب المالي الخاصّ به حيث اختلس منه مبلغ 3.5 مليون ليرة تركيّة ورفع دعوى قضائيّة ضدّه، تجاهل المحاسب التّهمة الموجّهة إليه... فاستدعت المحكمة التركيّة كيفانش ليُدلي بأقواله أمام المدّعي العام في قصر العدل في اسطنبول، وبالفعل ذهب الممثّل الشابّ إلى هناك مؤخراً.

وذكرت بعض التّقارير أنّ من المعروف عن تاتليتوغ استثمار أمواله التي يجنيها من مهنته في مجال العقارات، لذلك قام بتعيين محاسباً ليتولّى زمام الأمور الماليّة و دفع الضرائب المتأتيّة عليه، حيث كان يحوّل له المبالغ ويعتقد أنّه يدفعها لمصلحة الضرائب. لكنّه تفاجأ أنّه يفوزّب عليه دفع مبلغاً كبيراً للضّرائب لا بل يواجه تهمة التّهرب الضّريبي أيضاً.

لكن وعلى الرّغم من تواجده في قصر العدل، إلاّ أنّه لم يسلم من التفاف المعجبات والمعجبين حوله الذين حاصروه فور الانتهاء من الإدلاء بشهادته، وقاموا بالتقاط الصّور معه... فيما حرص بدوره على إلقاء التّحية عليهم والابتسامة لم تفارق وجهه أمام هذا الحبّ الذي رآه في أعين جمهوره.

من ناحية أخرى، نوهت بعض المصادر أنّ زوجة النّجم المحبوب، خبيرة الموضة باشاك ديزر، طلبت منه إلغاء متابعته لعارضة الأزياء الأمريكيّة شيلا جوردا عبر حسابه على موقع "إنستقرام"، التي شاركته في إعلان "كوكاكولا" الذي صوّره مؤخراً وحقّق نجاحاً لافتاً. وكانت شيلا قامت بمتابعته ليقوم الأخير بدوره بمتابعتها، لكن يبدو أنّ غيرة الزوجة التي عرضت صوراً حميمة جمعتها به، قد تغلبت على الموضوع، فرضخ الفنّان الوسيم لطلب شريكة حياته. ونُشير في هذا السيّاق، إلى أنّ كيفانش قد كان اشترط على شركة "كوكاكولا" تصوير الإعلان بدبلة الزّواج وكان له ما أراد.

أخيراً ، لا ننسى أنّ نذكّر في إطار آخر، إلى أنّ آخر أعمال الممثّل التركي الدرامية، كان مسلسل "جسور والجميلة" الذي يعرض مدبلجاً حالياً على فضـائية "أم بي سي 4". كما وصوّر منذ مدّة قصيرة فيلمه السّينمائي الجديد "هيا يا ابني" الذي تمّ تصويره في مدينة أنطاليا، وقد انتشرت صورة له من كواليس العمل وهو يحمل الطّفل الذي يقوم بدوره ابنه في العمل.

المصدر : مشاهير