رئيس "التنظيم والإدارة": توزيع مليون نسخة من تفسير قانون "الخدمة"
رئيس "التنظيم والإدارة": توزيع مليون نسخة من تفسير قانون "الخدمة"

صرح المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الجهاز سيكـشـف عن 30 كتابا دوريا بعدد نسخ ما اوضح 800 ألف ومليون نسخة لتفسير قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وأعلن جميل، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، في برنامج "مساء dmc"، عبر قـنـاة "dmc" أن النسخ سيتم إتاحتها لـ 5 ملايين و700 ألف موظف قريبا.

وأوضح جميل، أن هناك بروتوكول تم توقيعه مع هيئة قضايا الدولة ومجلس الدولة، يهدف إلى تنظيم سبل التعاون اوضح الطرفين فى مجالات العمل المشترك وتبادل الدراسات والبحوث والإصدارات مع مراعاة سرية تناقل المعلومات، ولدعم الإصلاح الإداري.

وكشف جميل، أن هناك ملايين القضايا مرفوعة ضد الموظفين بمجلس الدولة، بسبب عدم حسم آلاف الفتاوي، مؤكدًا أن الهدف في الفترة القادمة وضع رؤية واضحة لجميع الموظفين العاملين بالدولة في قانون نظام العاملين.

وطالب جميل المصريين بالتفاؤل في العام الجديد، لأنه سيشهد حل الكثير من القضايا المتعلقة بالتنظيم والإدارة، ولن يكون هناك تعامل بالورق في الفترة القادمة، وسنعتمد على الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة وأن كل التعاملات في الفترة المستقبلية ستكون إلكترونيا.

المصدر : الوطن