كيفانج تاتليتوج يمثل أمام المدعي العام.. صور
كيفانج تاتليتوج يمثل أمام المدعي العام.. صور

القاهرة -

عاد النجم التركي كيفانج تاتليتوج إلى إسطنبول بعد أجازة قصيرة قضاها مع زوجته، مصممة الأزياء باشاك ديزر بمناسبة الكريسماس في مدينة ويلز الإنجليرية.
أول ظهور لكيفانج بعد عودته لتركيا كانت في المحكمة، حيث كان يدلي بشهادته أمام المدعي العام في الدعوى القضائية التي رفعها ضد المحاسب المسئول سابقاً عن إدارة أعماله المالية، ويُدعى «رادال»، حيث اتهم النجم التركي الأخير، باختلاس مليون دولار أمريكي.


مهند اكتشف تعرضه لعملية نصب عندما طالبته مصلحة الضرائب بدفع 3.5 مليون ليرة تركية بما يعادل مليون دولار أمريكي، كضرائب وفوائد تأخير، وعندما حاول التواصل مع محاسبه فور اخطاره بأمر مصلحة الضرائب، فشل في الوصول له، مما دفع مهند للجوء لمحاميه الخاص الذي قام برفع دعوى قضائية ضد المحاسب، مؤكداً أن النجم التركي قام بتحويل كافة المبالغ المطلوبة منه في الضرائب إلى محاسبه بحسب الأصول المتبعة، على أن يحولها المحاسب لمصلحة الضرائب، إلا أنه على ما يبدو أن الأخير احتفظ بها لنفسه، ثم هرب، بحسب ما أدّعى النجم التركي ومحاميه.
من ناحيته، نفى المحاسب محل الخلاف مع مهند كل الاتهامات التي وجهها له النجم التركي، الأمر الذي أجبر كيفانج على المثول أمام المحكمة للإدلاء بشهادته أمام المدعي العام.

يُذكر أن كيفانج تاتليتوج يُعرض له حالياً عبر شاشة mbc4 مسلسل «جسور والجميلة» الذي يسـاهم في بطولته أمام توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس».

20180104_063016_2738.jpg

المصدر : جولولي