صورة غـادة عبد الـرازق تتعرض لحادث مروع وأضرارها أليمة: لماذا غطت وجهها؟
صورة غـادة عبد الـرازق تتعرض لحادث مروع وأضرارها أليمة: لماذا غطت وجهها؟

عرضت النجمة غادة عبد الرازق منذ ساعاتٍ قليلةٍ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً غريبةً لها صدمت الجمهور وفاجأتهم، حيث ظهرت فيها رجلها ويدها مكسورتيْن، نتيجة حادث مروع تعرّضت له لم نعرف تفاصيله حتى الساعة. هذا الخبر إستغربه الملايين من متابعيها باعتبار أنّها كانت قد سبق وكسرت رجلها منذ شهرين وها هي العين تصيبها مرة أخرى، ولكن ماذا حدث يا ترى؟

اقرأي أيضاً

محبّو الممثلة المصرية كان لهم تعليقاتهم المتنوّعة، منهم من تعاطف معها وراح يواسيها ومنهم من سخر منها ومن سلوكها البعيد عن الايمان فراح يشمت بها ويطالبها بالهداية، قائلين: "الف سلامة عليكي يا نجمة، ألف سلامة عليكي يا دود، هوه أنتي لحقتي تفوقي من آخر مره يا بنتي..يخرب بيت أم العين،عشان تهمدي شويه وتبطلي صور مايصه افتحي القرآن شويه اهمدي بقا، محسوده الناس مركزين معاكي أوي، اللطف عليك إنشاء الله لباس إيه ألي حصل، سلامتك يا غادة ... استتري شويه حبيبتي الدنيا فانيه مافي داعي للشورتات المبالغ فيها، انتي مش لسة مكسورة من شهرين، ارجعي لرب العالمين عشان يحميكي من العين والشيطان، اكتر واحده بتتكسر فالوسط الفني عليكي ندر ولا ايه، سلامتك يا فنانه اي العين الجامده دي، في حاجه غلط اتفكري ربنا شويه يا غاده، الف سلامه عليكي اكيد دي عين حد حسدك، ...."

ولكن الغريب في الأمر أنّ النجمة المعروفة التي ظهرت علامات الشيخوخة مؤخّراً عليها قد غطّت وجهها في هذه اللقطة ولم ندرِ ما إذا كان هناك تشوّهات أصابتها أم أنها كانت قد دخلت في نوبة بكاء أو ما شابه، علماً بأنّها دائماً ما تطلّ من دون مكياج، فبذلك لن يكون هناك أي مانع لديها في عرض صور على طبيعتها تتّسم بالبساطة أو العفوية. وهنا وبطبيعة الحال فالاسئلة كثيرة ومتابعو عبد الرازق ينتظرون التفاصيل لمعرفة ما جرى مع نجمتهم المفضّلة، وما إذا كان هناك من خطر يهدّد مشاريعها الفنية القادمة.

فهو من المعروف أنّ غادة التي قد تعرّضت للسخرية وهي تحمل كلبها في منزلها تنشغل اليوم في تصوير الكثير من الاعمال الفنية منها فيلم "كارما" الذي يسـاهم فيه نخبة من أهمّ مشاهير الفن، حيث سيتعذّر عليها دخول مواقع التصوير من جديد، باعتبار أنّ حالتها الصحية اليوم تتطلّب راحةً وعليها أن تمكث في بيتها وتبقى في سريرها.

المصدر : مشاهير