الكفراوي:العمل بالأهلي ليس للوجاهة الاجتماعية ولكن لخدمة الكيان..فيديو
الكفراوي:العمل بالأهلي ليس للوجاهة الاجتماعية ولكن لخدمة الكيان..فيديو
صرح إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة الأهلي الجديد إن أي شخص يعمل في القلعة الحمراء لا يكون من أجل الوجاهة الاجتماعية، بل من أجل خدمة الكيان.

وتحدث الكفراوي عقب فوزه بمقعد عضوية مجلس إدارة الأهلي في قائمة محمود الخطيب لبرنامج "مع شوبير" عبر فضـائية "صدى البلد" قائلا:"نحن نعمل في الأهلي ليس من أجل الوجاهة الاجتماعية، نحن هنا لأننا نعشق تراب هذا النادي".

يأتي ذلك ردا على محمود طاهر رئيس النادي السابق حينما صرح لبرنامج "كل يوم" عبر فضـائية "أون إي" في وقت سابق قائلا:" منصب رئيس الأهلي يصدر أي مرشح وجاهة اجتماعية ويساعده في إنهاء عمله الخاص أو العام مع الأهلي، لكن أؤكد إنه لا يوجد لدينا أي شخص يهتم بإنهاء عمله الخاص عن طريق العمل في الأهلي".

وواصل الكفراوي الذي كان ضمن قائمة طاهر في عام 2014 قبل استقالته في وقت لاحق حديثه"حتى لو لم أكن متواجدا وطُلب مني أن أعمل في منصب صغير من أجل الأهلي كنت سألبي النداء وهذا ليس مبالغة مني".

وعن حضور الجمعية العمومية الكثيف في الانتخابات علق"ما حدث اليوم من الأعضاء جعلني أبكي قدوم كبار السن وحتى الأباء مع أبنائهم وتحمل عناء الزحام كل ذلك من أجل الأهلي فقط".

وأردف"هذه أعظم جمعية عمومية في أن يأتي ما يقرب من 38 ألفا اليوم أمر رائع، إدارة النادي لم تتوقع ذلك العدد الكبير".

وشدد الكفراوي "حينما شعرت الجمعية العمومية بخطر على الأهلي جاءت بكثافة لحماية النادي، مثلما حدث من الجمهور عقب تعادل الفريق مع الترجي وقدومه لملعب مختار التتش لمؤازرة اللاعبين ، في أي وقت يحتاجنا الأهلي نكون جميعا يد واحدة".

وأتم"الآن علينا عبء كبير للغاية وجميل من الجمعية العمومية وسنبذل أقصى ما لدينا لنكون عند حسن ظنهم".

المصدر : صدي البلد