نجم "باب الحارة" ابو عصام ينشر صور منزله الشامي القديم
نجم "باب الحارة" ابو عصام ينشر صور منزله الشامي القديم

فاجأ نجم "باب الحارة" عباس النوري والشّهير بـ "أبو عصام" جمهوره بعدما عرض صوراً لمنزل عائلته عبر إحدى حساباته الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث شاركهم بتفاصيل هذا المنزل القديم الذي يُشبه بيوت "باب الحارة" والكائن في القيميرية، حي الجورة في دمشق القديمة. وأظهرت هذه الصّور الطابع القديم الذي كانت تتمتذع به هذه المنازل منذ القدم وما زالت حتّى الآن موجودة في سوريا.

اقرأي أيضاً

وما زالت والد النّجم السوري تسكن فيه حتّى الآن، وذكرت بعض المصادر أنّ النوري تزوّج فيه، وأنجبت زوجته إبنتهما الكبرى رنيم هناك أيضاً. كما ونشر صورة لإبنته الشابّة التي تواجدت عند جدّتها برفقة إبنها الصّغير.

وتفاعل الروّاد مع منشورات الممثّل المحبوب بشكل كبير، وتمّ تدولهم بكثافة فيما بينهم، خصوصاً أنّه وللمرّة الأولى يظهر عن هذه المعلومة... ولم نكن نعرف أنّ "ابو عصام" قد وُلد وتربّى في مكان يُشبه "باب الحارة" إلى حدّ كبير، وربّما يكون هذا هو السرّ في نجاحه وتأثيره إلى حدّ كبير بالمشاهد طوال هذه السّنوات التي أدّى فيها هذه الشخصيّة.

وعبّر الجمهور عن إعجابه بالبيت الذي ذكّرهم بالبيئة الدمشقيّة القديمة، وجاءت تعليقاتهم على الشّكل التالي: "بيوتهم تفتح النفس احب البيوت الي كذا..."، "اللي ماراح الحاره القديمه في الشام ماشاف شي لسى"، "الله ! اشتقنا لمسلسلاتهم زمان ولشام الحلوه"، "يازين بيوتهم وربي راحه نفسيه... يكفي بيتهم مكشوف من غير سقف في نص البيت والهواء والشمس والعصافير عاد جو سوريا يجنن وفي الشتاء والمطر..."

في سياق منفصل، وبالنّسبة لآخر أخبار "باب الحارة 10" الذي قيل أنّه يهين المرأة السورية، نذكّر بأنّ عدّة تقارير قد اكدت منذ أشهر قليلة عن وجود خلافات اوضح شركة إبتكار بسام الملا وشركة "قبنض" على أحقيّة إنتاجه، وأنّ الأمر وصل بينهما للقضاء، وبالتّالي فإنّ إمكانيّة دخوله المنافسة الرمضانيّة القادمة أو حتّى تصوير موسم جديد منه، ليس مؤكداً حتّى الآن. ونشير في هذا السّياق إلى أنّ بعض المصادر قد نوهت إحتمال عودة الفنّان وائل شرف أو "معتز" إلى العمل مرّة أخرى نظراً لإعتبارات كثيرة، رغم أنّه سبق وأكّد انسحابه بشكل نهائي وحاسم من العمل.

المصدر : مشاهير