دينا ونجمة لبنانية قلدتا هيـفـاء وهـبي وسرقتا منها اثارتها واغراءها بالفيديو
دينا ونجمة لبنانية قلدتا هيـفـاء وهـبي وسرقتا منها اثارتها واغراءها بالفيديو

اعمال متشابهة والهدف واحد.

إنّها ليست المرّة الأولى التي تحاول فيها النجمات التمثّل بها وبإطلالاتها وأساليبها؛ كيف لا وهي شكّلت ظاهرة "هيفاوية" من النادر تكرارها. نعم، نحن نتكلّم عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي اشتهرت بإثارتها وإغرائها بحيث أصبحت قدوة جماليّة ليس فقط للنساء العربيات بل لغيرها من النجمات اللواتي أخذن يسرقن منها حركاتها ودلعها وغنجها وحتّى أعمالها.

اقرأي أيضاً

فبعد الإثارة التي فجّرتها وهي ترقص وتتمايل على وقع أنغام أغنية حكيم "حلاوة روح"، يبدو أنّ هذا المشهد من فيلمها قد تحوّل إلى مصدر إلهامٍ للكثير من النجمات والمخرجين؛ فالنجمة اللبنانية مروى قد ظهرت في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "هي كلمة" من فيلم"الفندق" ضمن القالب ذاته؛ فرصدتها الكاميرا أولاً وهي ترقص من الخلف لتستدير وتأخذ تتمايل اوضح الرّجال الذين أحاطوها من كلّ حدبٍ وصوب. يُذكر أنّ أغنيتها من كلمات إسلام خليل وألحان هانى فاروق، وتوزيع أشرف البرنس وقام بإخراجها عاطف شكرى. أمّا بالنسبة لفيلم "الفندق" فهو من إخراج عاطف شكرى، تأليف أسامة عبد الظاهر، ويشارك فى بطولته علا غانم ومحمد نجاتى والفنان أحمد بدير، بالإضافة إلى أحمد كرارة، حجاج عبد العظيم، محمد الصاوى ومحمد شرف.

والمشهد لا يختلف كثيراً في كليب أغنية "جابوني" من مسلسل "الحرباية" حيث لا يقلّ مستوى الإغراء والإثارة عن وهبي في فيلم "حلاوة روح"؛ إذ أطلّت دينا وهي ترقص على وقع أنغام أغنية طارق الشيخ اوضح الرجال الذين كانوا يتحلّقون حولها ليراقبوا حركاتها وتمايلها. يُذكر أنّ مسلسل الحرباية قد جمع ما اوضح دينا ووهبي خلال رمضان وهو من تأليف أكرم مصطفى، إبتكار ممدوح شاهين، وإخراج مريم أحمدي.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الديفا قد أثارت مؤخراً الكثير من الضجة والبلبلة بعدما أطلت في حفلها في القاهرة بالهوت شورت الأخضر، مخالفةً تعليمات نقابة المهن الموسيقية التي يرأسها النجم هاني شاكر إلّا أنّ الأخير قد تدخّل مطالباً بالتهدئة وعدم تصعيد الخلاف مع النجمة اللبنانية خصوصاً أنّها تواجه أيضاً ازمة مع نقابة الممثلين. ويبدو أنّ الجوارب المشبكة التي قلّدت من خلالها شبيهتها "قمر" هي التي أنقذتها باعتبار أنّها غطّت كامل ساقيها بها.

المصدر : مشاهير