مدير أمن جامعة الفيوم يكشف تفاصيل تعدي النائب على مشرفة الأمن
مدير أمن جامعة الفيوم يكشف تفاصيل تعدي النائب على مشرفة الأمن

كشف العميد أشرف عبد الواحد مدير أمن جامعة الفيوم، تفاصيل واقعة تعدي العضو منجود الهواري عضو مجلس الشعب، على موظفة الأمن الإداري بالجامعة.

وصرح "عبد الواحد" إن ابنة العضو طلبت دخول الجامعة ومعها ابنة عمها "غير المقيدة بالجامعة" وطبقًا لتعليمات الأمن الإداري تم منعها من الدخول نظرًا لكونها غير مقيدة بالجامعة.

وأعلن خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل في برنامجها "كلام تاني" المذاع عبر قـنـاة "دريم"، أنه حدثت مشادة اوضح ابنة العضو وموظفة الأمن الإداري، حيث سبّت خلالها ابنة العضو قائلة: "هو أنا داخلة الإيه يو سي دي جامعة الفيوم الزبالة".

وتابع مدير الأمن الجامعي، موظفة الأمن الإداري دفعت ابنة العضو بعيدا عن باب الجامعة، لكنها اتصلت بوالدها وأخبرته أنها تعرضت للضرب على باب الجامعة، لافتًا إلى أن العضو عندما حضر سألها من اعتدى عليكي ثم قام بصفع إحدى الموظفات على وجهها، رغم أنها لم تدفع ابنته ولم تتعامل معها، وأن من دفعتها كانت موظفة أخرى.

وأكد مدير الأمن الجامعي، أن نجل شقيقة العضو قام بسب رئيس الجامعة، والتهديد بإحراق الجامعة بسبب الواقعة، لافتًا إلى أن الكاميرات الموجودة سجلت لحظة تعدي العضو على الموظفة، مؤكدًا أنه لا يمكن التلاعب بما تسجله هذه الكاميرات ردًا على اتهام العضو بفبركة لحظة تعديه على الموظفة.

المصدر : الوطن